رئيس التحرير
محمود المملوك

أبرز البرامج والأفلام والمسرحيات على cbc في عيد الفطر

القاهرة 24

تعرض شبكة قنوات cbc باقة متميزة من البرامج والأفلام والمسرحيات عبر شاشاتها، خلال أيام عيد الفطر المبارك، والتي ستبدأ من غدًا الأربعاء.

وتقدم القناة في أول أيام العيد برنامج “الشيف ومفيدة” من تقديم الشيف الشربيني والإعلامية مفيدة شيحة، ومسرحية “لعبة الست” للفنان محمد صبحي والفنانة سيمون، وحلقات مجمعة من برنامج “Its show time”، وفيلم “لا تراجع ولا استسلام” لأحمد مكي وماجد الكدواني ودنيا سمير غانم، ثم لقاء الفنانة دينا محسن “ويزو” من برنامج “معكم منى الشاذلي”.

وثاني أيام العيد تعرض القناة برنامج “الشيف ومفيدة”، ومسرحية “حزمني يا” لفيفي عبده وحسن حسني، وحلقات مجمعة من برنامج “Its show time”، وحلقة برنامج “ماما دوت أم” للإعلامية فاطمة مصطفى عن ملامح الاختلاف في تربية الأبناء بين الأباء والأجداد، وفيلم “كابتن هيما” لتامر حسني وزينة، ثم حلقة الفنان محمد محسن وزوجته الفنانة هبة مجدي في “معكم منى الشاذلي”.

وفي اليوم الثالث من أيام العيد، تعرض حلقة معادة من برنامج “الشيف ومفيدة”، ومسرحية “موسيكا في الحي الشرقي” لسمير غانم وجورج سيدهم وصفاء أبو السعود، وحلقات مجمعة من برنامج “Its show time”، وحلقة برنامج “ماما دوت أم” للإعلامية فاطمة مصطفى عن الحمل والوزن للأم، وفيلم “أفريكانو” لأحمد السقا، ثم تحدي عماد متعب وزوجته يارا نعوم في “معكم منى الشاذلي”.

وفي وقت سابق، حسمت دار الإفتاء الجدل، بشكل رسمي، ونفت ما تردد حول إعادة استطلاع هلال شهر شوال عقب صلاة العشاء، اليوم، مؤكدة أن غداً الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان وبعد غد الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

وفى سياق متصل قال المستشار إبراهيم نجم لـ”القاهرة 24″، أنه لا يوجد استطلاع لهلال شهر شوال مرة أخرى بعدما تم استطلاعه عقب صلاة المغرب، مضيفًا في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن أن يوم الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان الكريم، ويوم الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

بشكل نهائى.. الإفتاء: الأربعاء أول أيام عيد الفطر ولا إعادة للاستطلاع

CBC