الثلاثاء ٠٩ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

“علقة سخنة”.. موظفة بـ”ماكدونالدز تتعرض للضرب بسبب “البرجر” (صورة)

ماكدونالدز

تسببت وجبة “تشيز برجر” في سلسلة مطاعم بـ”ماكدونالدز“، في مشادات حامية بين أحد العملاء وموظفة داخل المطعم كادت أن تفقدها بصرها مدى الحياة.

وتعدي أحد الزبائن على عاملة في أحد فروع “ماكدونالدز”، من خلال رشها بطفاية حريق، عقب شجار نشب بينهما حول على سعر الوجبة في مدينة ملبورن.

ضرب موظفة ماكدونالدز
ضرب موظفة ماكدونالدز

وكشفت تقارير صحفية أن الهجوم على الموظفة جاء بعد أن ارتفع صوت مجموعة من الرجال كانوا داخل سيارة على المرأة، خلال نقاشهم معها بشأن سعر الشطيرة.

وأضافت أنه بعد حوالي 10 دقائق من انصرافهم، عادوا من جديد، وتناول السائق طفاية الحريق ورشها في وجه العاملة بينما كانت الأخيرة تستند بكلتا يديها على حافة شباك البيع في أحد منافذ البيع.

والتقطت كاميرات المراقبة في المكان تفاصيل ما جرى للعاملة البالغة من العمر 21 عاما، السبت، وبدت مغطاة بسحابة بيضاء من المواد الكيميائية.

خطأ في وجبة “ماكدونالدز” تدفع مواطن للبصق في وجه الشرطة

ونقلت كيمبرلي إلى المستشفى، بعد أن شعرت للحظات أنها تكاد لا ترى شيئا، إلى حين تمكنت من استرداد بصرها بعد إزالة المواد الكيمائية الجافة التي علقت في وجهها.

وقالت إن الرجال بدأوا أولا بمساومتها بشأن سعر الوجبة، ومن ثم أخذوا في والتحرش بها لفظيا، قبل أن تصرفهم، ليعودوا لاحقا ويعتدوا عليها بطفاية الحريق، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادث، وتحاول تحديد مكان المتورطين عن هذا الهجوم.

وسوم ضرب موظفة ماكدونالدز ماكدونالدز موظفة ماكدونالدز تتعرض للضرب هجوم على موظفة ماكدونالدز

مواضيع متعلقة

عاجل المحامية دينا المقدم تعلن القبض على المتحرش بطفلة المعادي