الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستعينة بأسعار حفلات جينفر لوبيز.. بوسي شلبي توجه رسالة قوية لـ”ميريام فارس” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 23/يونيو/2019 - 03:05 م

وجهت الإعلامية بوسي شلبي، رسالة شديدة اللهجة للفنانة اللبنانية ميريام فارس ، على خلقية تصريحاتها الأخيرة حول حفلاتها في مصر.

 

View this post on Instagram

 

ده مستوي النجوم المصر بتدفع لهم فلوس واهم واغلي النجوم بيجو يغنو في مصر ام الدنيا انت ثقيله بس مش غاليه علي مصر#مصر _ام_الدنيا

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Jun 23, 2019 at 5:36am PDT

ونشرت “شلبي ” عبر حسابها بموقع “انستجرام”، صورة أظهرت أسعار تذاكر حفل الفنانة العالمية جينفر لوبيز في مصر، في إشارة منها لإن مصر تستضيف كبار النجوم العالميين، وعلقت قائلة :” ده مستوي النجوم المصر بتدفع لهم فلوس واهم واغلي النجوم بيجو يغنو في مصر ام الدنيا انت ثقيله بس مش غاليه علي مصر”.

بعد تصريحاتها الأخيرة.. رامي جمال لـ”ميريام فارس: “ادفعي الفلوس اللي عليكي الأول” (صورة)

 

هجوم محمود العسيلى

كتب النجم محمود العسيلي عبر صفحته على تويتر تدوينة قصد فيها الفنانة اللبنانية ميريام فارس وذلك بعد تصريحاتها على مصر خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها بحفل موازين بالمغرب.

حيث قال العسلي: “كارته وخانفة .. عشان كدا إنتي تقيلة على مصر”، وانهالت عليه تعليقات الجمهور من المصريين والعرب، ساخرين من التدوينة وكانت أغلب التعليقات، “تم قصف الجبهة بنجاح”.

تفاصيل الأزمة

وأثارت الفنانة اللبنانية مريام فارس أزمة كبيرة بعد تصريحاتها في مهرجان موازين بالمغرب، وذلك حينما علقت ميريام عن اختفائها من ساحة الحفلات المصرية، وأنها كانت بالفعل تأتي كثيرا إلى مصر التي ساهمت في صُنع نجوميتها التي تكن لها فضل كبير، لكن بعد حدوث الثورة قلت الحفلات كثيرا وبالتالى توقفت وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد، كانت قد كبرت، وأصبحت “تقيلة” على مصر.

تابع مواقعنا