الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“العيب مش عليكي”.. عبير صبري توجه رسالة شديدة اللهجة لـ”ميريام فارس” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 23/يونيو/2019 - 07:02 م

علقت الفنانة عبير صبري على تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والتي اعتبرها الكثير بالمسيئة لمصر والتي أثارت بها أزمة كبيرة أثناء تواجدها في مهرجان موازين بالمغرب.

وكانت ميريام فارس قد قالت أمس في مؤتمر على هامش حفلها في مهرجان موازين في المغرب، إنها اصبحت تقيلة على مصر، لذلك لا تقدم حفلات فيها”.

وقالت صبري عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”: “العيب مش عليكي ..العيب علي مصر اللي بتستغلوها ..مصر اللي انتي تقيله عليها فيها انغام وشيرين وامال ماهر …وياريت الواحد كان يقدر يتكلم علي راحته لكن اللياقه ليها احكام”.

تلقى الفنان الكبير هاني شاكر مكالمة تليفونية من المطربة اللبنانية ميريام فارس التي تستعد لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وأعربت ميريام خلال اتصالها عن امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية.

قالت وكررت “تحيا مصر”.. ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: “لهجتي اللبنانية السبب”

وأكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي،  وأشارت خلال المكالمة التليفونية أنه تم فهم كلماتها وتعابيرها بشكل خارج السياق وأنه تم تحريف المعنى مشيرة الى انه لايمكن لاحد ان يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

أول دعوى قضائية ضد ميريام فارس لمنعها من دخول مصر

وقالت ميريام رسالة للفنان هاني شاكر موجهة للشعب المصري، رسالة أرسلتها إلى الفنان هاني شاكر بصفته رمزا فنيا مصريا وعربيا وكنقيب الموسيقيين المصريين كالتالي، “أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو: “لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟”.

تابع مواقعنا