الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسبوع الاعتذارات.. عمرو وردة يلحق بـ”ياسمين صبري” وميريام فارس (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 27/يونيو/2019 - 01:28 م

قبل واقعة عمرو وردة شهد الاسبوع الماضي عددًا من الاعتذارات، على الصعيدين الفني والرياضي، عقب أزمات خلقتها السوشيال ميديا، وأخرى نتجت من تصريحات جريئة يشوبها نوع من التطاول على مصر، وأخرى عن علاقات نسائية غير معلنة وصفت بـ”التحرش”.

ياسمين صبري

وبدأت الازمة حينما نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام” منذ أيام، صور بأوضاع اليوجا من ضمنهم صورة لفتت انتباه جمهورها ومتابعيها وهي تقف على رأسها، كأحد أوضاع اليوجا، فرد على الصورة أحد المتابعين قائلا: “فعلت ذلك عندما كنت بالسادسة من عمري”، فردت عليه ياسمين ساخرة منه ومن متلازمة داون قائلة “أراهن أنك فعلتها فلماذا لديك متلازمة داون الآن”.

اعتذار ياسمين صبري
اعتذار ياسمين صبري

وبعد انتقادات حادة من قبل جمهورها، ومطالبة المجلس القومي باعتذارها، اعتذارت الفنانة ياسمين صبري، قائلة:” أنتم السبب الوحيد لكتابة هذه التغريدة، وليس أي شخص آخر، الشخص الذي كنت أتحدث إليه هو أخي. ونواياي واضحة، لم أقصد أي أذى، أرسل لكم حبي واحترامي”.

بعد سخريتها من متلازمة داون.. ياسمين صبري تخسر جمهورها (صور)

وقدمت ياسمين اعتذارا آخر باللغة العربية قالت فيه:” اعتذاري لكل من اساءت اليهم، لم اقصد اي إساءة”.

ميريام فارس

“أنا كبرت فأصبحت ثقيلة على مصر” جملة قالتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس، انقلبت الدنيا بعد ولم تقعد إلا بعد الاعتذار لـ”أم الدنيا” وشعبها، بكل جرأة وصراحة كانت إجابة على سؤال وجه إليها خلال المؤتمر الصحفي الذى أقيم لها على هامش مشاركتها فى مهرجان موازين.

وعلقت ميريام عن إختفائها من ساحة الحفلات المصرية، فأجابت أنها كانت بالفعل تأتى كثيرا إلى مصر التى ساهمت في صُنع نجوميتها والتى تكن لها فضل كبير، لكن بعد حدوث الثورة انخفضت الحفلات كثيرا وبالتالى توقفت وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد، كانت قد كبرت “وتقصد بذلك فنيا” وبالتالي أجرها أصبح كبيرا ومتطلباتها كذلك، ومن بعد أصبحت “تقيلة” على مصر.

انتقد عدد من الفنانين العرب والمصريين رد الفنانة، خاصة وأن غالبية فناني الوطن العربي إن لم يكن جميعهم، لم ينالوا شهرتهم إلا بالغناء في مصر وباللهجة المصرية أيضا، فما كان من ميريام إلا أن اعتذرت عما بدر منها وأرجعت الأمر إلى عدم فهم لهجتها اللبنانية في سياق الحديث.

عمرو وردة

اختتم هذا الاسبوع، باعتذار ورده لجمهوره، بعدما أثار خلال الأيام الماضية حول تورطه في أكثر من علاقة عاطفية وجنسية مع فتيات من داخل مصر وخارجها، جميعهن أثبتن تورطه بصور وفيديوهات ومحادثات متبادلة بين الطرفين.

واعتذر عمرو وردة بشكل واضح عما بدر منه على خلفية أزمة تحرشه الجنسي، وقال وردة فى فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “أنا بعتذر على اللى حصل مني وبعتذر لأهلى وللجهاز الفني واللاعبيه وأى حد زعلان مني مضايقش منى وأى حد أنا ضايقته قبل كده مضايقش منى انا أسف”.

وتابع وردة: “بوعدكوا إن شاء الله الفترة الجاية كل حاجة هتبقى كويسة ومش هعمل أى حاجة تضايق أى حد مني.. أنا أسف مرة تانية”.

بعد دعم لاعبو المنتخب له.. القصة الكاملة للفتاة المكسيكية التي أنهت أحلام عمرو وردة (صور وفيديو)

تابع مواقعنا