السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة بالبعثات المصرية يؤدون امتحانات الدور الثاني في 60 سفارة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 07/يوليو/2019 - 09:59 ص

انطلقت امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2018/ 2019، لطلاب الشهادة الثانوية العامة بمدارس البعثة التعليمية بالسودان، وفقاً للجدول المعتمد من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتي تستمر حتى 13 يوليو 2019.

وتجرى امتحانات الدور الثاني بمدارس البعثة التعليمية بالسودان لعدد 57 طالب وطالبة، وذلك في كل من “لجنة الشجرة العربية بالخرطوم، ولجنة العربية ببود مدني”.

كما بدأت اليوم امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2018/ 2019، لأبنائنا في الخارج في جميع دول العالم التى لنا تمثيل دبلوماسي بها لعدد 1443 طالب وطالبة فيما يقرب من 60 سفارة على مستوى العالم.

وتتمنى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان.

نائب رئيس لجنة الامتحانات يتفقد كنترولات الثانوية العامة بجنوب مصر.. ويوجه رسالة للمصححين

وفي اتجاه متصل، بدء خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، جولاته على كنترولات الثانوية العامة، بمحافظات جنوب الصعيد، صباح الخميس الماضي.

وانطلقت جولات عبد الحكم، من أسيوط، حيث أجرى جولته في لجان النظام و المراقبة التابعة  لكنترول الثانوية العامة في المحافظة، ووجهم بالتأني والحذر والشفافية في التصحيح.

التعليم تكشف موعد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019

وشدد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، على المصححين ولجان المراقبة النزاهة والشفافية حتى لا يظلم طالب في الحصول على حقه.

كما زار عبد الحكم كنترول محافظة قنا، الذي يغطي محافظات جنوب الصعيد التي تشمل محافظات قنا، و أسوان، والأقصر، والبحر الأحمر.

“أنا حبيتك وجرحتيني”.. الطلاب يعبرون عن معاناتهم مع الثانوية العامة بالأغاني (فيديو)

وعقد عبد الحكم خلال جولته اجتماعات مع العاملين، ومقدري مواد الثانوية، حيث اطمأن أن الأمور تسير وفق الخطة الزمنية لأعمال رصد و تصحيح كراسات “بوكليت” الثانوية العامة في مختلف المواد.

تابع مواقعنا