الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلية الشرطة.. كل ما تريد معرفته للتقديم والالتحاق بالأكاديمية (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 14/يوليو/2019 - 10:06 ص

أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب القبول للالتحاق بـ كلية الشرطة لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات، كما أعلنت فتح باب القبول لقسم الضباط المتخصصين للعام الدراسي 2019/2020.

وتبدأ كلية الشرطة في استقبال الراغبين في الالتحاق بالكلية من الطلاب المتقدمين للكلية أو لكلية الضباط المتخصصين، وفقًا للتخصصات المُعلن عنها مسبقًا.

علن اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، قبول دفعة من خريجي عددًا من الكليات، في بعض التخصصات من الذكور والإناث، من بينهم خريجي كلية الطب البشري من الحاصلين علي درجتي الماجستير أو الدكتوراه في تخصصات قسطرة القلب والأورام والعظام والنفسية والعصبية والأنف وأذن والرمد والجهاز الهضمي والمناظير والجراحة العامة من الذكور والإناث وجراحات المخ والأعصاب والقلب والصدر والعظام والمسالك والأورام والأطفال والتجميل وقلب الأطفال وجراحات القلب والأوعية الدموية وباطنة قلب وكلي وتخدير ومسالك وعلاج طبيعي وقلب ورعاية مركزة من الذكور فقط.

كلية الشرطة تفتح باب القبول للطلاب للعام 2019 / 2020.. تعرف على الشروط (صور)

 

تخصصات كلية الشرطة

وأضاف: قبول دفعة من الإناث فقط من حملة الماجستير والدكتوراه، في تخصصات في الباطنة وباطنة الغدد والجلدية والأطفال والنساء والمعامل والأشعة والسمعيات وأمراض الدم والقلب، والأوعية الدموية.

وكذلك ورعاية مركزة أطفال، وأسنان وتحاليل، بالإضافة إلي حملة درجة الماجستير في الجراحة العامة والأشعة للذكور فقط وبكالوريوس العظام للإناث والذكور وبكالوريوس للذكور والإناث في تخصصات العلاج الطبيعي وطب الأسنان والتمريض والطب البيطري.

وتطرق رئيس اكاديمية الشرطة للحديث عن الحاصلين علي بكالوريوس الهندسة نظام 5 سنوات وقال: يتم قبول دفعة من تخصصات الحاسبات واتصالات والكترونيات وميكانيكا قوي وكهرباء قوي.

وكذكلك وميكانيكا سيارات وميكانيكا إنتاج وكهرباء وعمارة وبحرية ومدني بالإضافة إلي قبول دفعة من طلبة الحاسبات ونظم العلومات نظام 4 سنوات من الحاصلين علي البكالوريوس من الذكور والإناث في الحاسبات ونظم المعلومات.

كما أعلنت أكاديمية الشرطة عن قبول دفعة من خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية من الإناث والفنون التطبيقية تخصص طباعة فوتوغرافيا من الإناث والتربية الموسيقية معهد الكونسر فتوار.

كليات التربية

وكذلك تربية موسيقية من الذكور والتربية الرياضية تخصص تدريب العاب رياضية من الذكور وعام من الإناث والإعلام من الذكور والإناث وخريجي كلية العلوم تخصص كيمياء حيوية وعامة من الذكور والإناث والطبيعة من الذكور.

وكذلك وخريجي الآداب قسم الاجتماع وعلم النفس من الإناث والخدمة الاجتماعية من الإناث والألسن تخصص الماني ترجمة فورية من الذكور والإناث والألسن لغات وترجمة تخصصات إنجليزي وفرنسي وروسي إيطالي وعبري وصيني وتركي وإسباني من الذكور والإناث وخريجي كلية الحقوق من الذكور فقط.

"كراسة

"كراسة

"كراسة

"كراسة

"كراسة

"كراسة

تابع مواقعنا