الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مركز عيون عن رفض “محرز” مصافحة رئيس الوزارء: مصاب بالمياه الزرقاء (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 21/يوليو/2019 - 06:20 م

استمرارًا لسلسلة السخرية من لاعبي منتخب الجزائر ومدربهم جمال بلماضي، والذي أثارت تصريحاته الأخيرة جدلا في الشارع المصري، على خلفية عدم رؤيته لتشجيع مصر للجزائر في نهائي كأس الأمم الإفريقية، قام أحد مراكز جراحات العيون على موقع التواصل الاجتماعي، بالترويج لخدماته عن طريق نشر صورة أثناء تسليم الكأس للاعب المنتخب الجزائري رياض محرز، بعد واقعة تجاهله لمصافحة رئيس الوزارء مصطفى مدبولي، بطريقة كوميدية.

وأظهرت الصورة الأولى رؤية محرز المشوشة في إشارة لإصابته بأعراض المياه الزرقاء، بينما جاءت الثانية موضحة أن اللاعب الجزائري ينظر بوضوح لرئيس الوزراء دليل على أنه كان يراه بالفعل وهي الرؤية الطبيعية بعد إزالة المياه من على العين.

وعلقت الصفحة ساخرة: “من أعراض المياه الزرقاء تناقص وضيق مجال الإبصار بشكل بطئ ولكن مستمر مما يخلق الكثير من المواقف المحرجة للشخص”.

مركز عيون يعرض علاج جمال بلماضي لرؤية تشجيع المصريين منتخب الجزائر

“أحتاج للذهاب لطبيب عيون لرؤية تشجيع المصريين للجزائر”، تصريح من مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي  أثارت الرأي العام في مصر بالشكل الذي تسبب في تقديم بلاغات ضده ونجم المنتخب رياض محرز للمطالبة بمنع دخولهما مصر مرة آخرى.

واستنادا إلى نفس الموجة، قام أحد مراكز جراحات العيون على موقع التواصل الاجتماعي، بعرض علاج عيون جمال بلماضي لمساعدته في رؤية مشجعي مصر المساندين لمنتخب الجزائر والذين كانوا بالآلاف داخل ستاد القاهرة في مبارته أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية وبالملايين في الخارج باعتباره منتخب عربي.

تفاصيل التصريح

وفى وقت سابق علق جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، على تشجيع الجمهور المصري لمنتخب الخضر خلال نهائي أمم إفريقيا 2019.

وألمح بلماضي في المؤتمر الصحفي عن أنه لم يري آي دعم من المصريين لهم في النهائي.

حيث قال فى المؤتمر :“كده أنا محتاج أشوف طبيب العيون بتاعي في باريس، علشان أنا ماشفتش ده النهارده”.

وتوج محاربو الصحراء ببطولة أمم إفريقيا على حساب السنغال بهدف دون رد سجله بغداد بو نجاح.

بلماضي عن دعم المصريين للجزائر أمام السنغال: “سأذهب لدكتور عيون.. أنا لم أر ذلك” (فيديو)

 

ننشر نص البلاغ المقدم ضد رياض محرز بتهمه إزدراء رئيس الوزراء (صورة)

وأعلن الدكتور سمير صبري المحامي، تقدمه ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، لإدراج رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وقال سمير صبرى، فى تصريح لـ”القاهرة 24“، إن اللاعب رياض محرز قام بإزدراء رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

ويأتي ذلك بعد الاتهامات التي تسوق ضد كابتن منتخب الجزائر، والمتعلقة بتجاهله السلام على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة خلال تسليم الكأس.

وتداول مستخدمو مواقع التواص الاجتماعي فيديو لما وصفوه تجاهل نجم منتخب الجزائر للتسليم على رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة خلال تسليم كأس البطولة لعام 2019.

تابع مواقعنا