الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملك فؤاد الثاني يحتفل بعيد ميلاد نجله الأمير فخر الدين

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 11:36 م

نشرت الصفحة الرسمية لـ”الملك فؤاد الثاني”، نجل المـلك فاروق، آخر ملوك مصر، صورة يظهر فيها الأمير فخر الدين، نجل الملك فؤاد الثاني، في ظهور نادر له.

واحتفل الأمير فخر الدين، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، يوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2019، بصحبة والده فؤاد الثاني وعدد من أفراد الأسرة والأصدقاء.

وفي وقت سابق، زار الملك فؤاد الثانى، نجل الملك فاروق، مصر؛ لقضاء إجازته السنوية على شاطئ البحر في مصر بقرية الدبلوماسيين بالساحل الشمالي.

"<yoastmark

الملك فؤاد الثاني يقضي إجازته السنوية في الساحل الشمالي

ونشرت الصفحة الرسمية للملك فؤاد الثاني، على مواقع التواصل الاجتماعي، صور زيارة الملك فؤاد، إلى مصر وقضائه إجازته السنوية على أحد الشواطئ، معلقة “جلالة الملك فؤاد الثاني في أجازته السنوية مع عائلته على شاطئ البحر في مصر”.

وقالت الصفحة في تعليقها على الصور الذي ظهر فيها الملك فؤاد الثاني، مع عائلته مرتديًا اللون الأخضر: “بالرغم من أنه كان قد اختار أن تكون إجازة عائلية بدون أي إعلان عنها، ولا أي رسميات إلا أن التفاف المصيفين حوله وتحيته قد أسعده أيما سعادة”.

واختتمت الصفحة تعليقها بقولها: “نتمنى العودة”.

آخر ملوك مصر يقضي إجازته السنوية في الساحل الشمالي

وكان الملك أحمد فؤاد، قد احتفل بعيد ميلاده الـ67 وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء، بمنزلة في الريف السويسري.

والتقط أحد الحضور الصور للحفل وسط بهجة وسعادة من جميع الحضور ابتهاجًا بالاحتفال مع الملك.

وكانت قد اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو، تظهر حفلا مصغرا استعدادا لعقد قران الأميرة فوزية لطيفة، ابنة الملك أحمد فؤاد الثاني، آخر ملوك مصر.

وظهرت في الصورة الأميرة فوزية إلى جانب العريس الفرنسي سيلفيان هونودو، والملك السابق أحمد فؤاد، في حفل عائلي أقيم بمنزل الملك السابق بمدينة جنيف السويسرية مساء الجمعة، حسب ما ذكرت مواقع مصرية.

تابع مواقعنا