السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها التطعيمات.. توصيات هامة لتخطي أزمة تقلبات الجو دون الإصابة بالأنفلونزا (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 12:31 ص

حذر الإعلامي رامي رضوان المواطنين، خلال الفترة القادمة من تقلبات الجو ، مشدداً على تواخي الحذر والالتزام بحمل الملابس الثقيلة، حتى ولو لم يتم ارتدائها، تحسباً لتغيرات الأجواء.

وأضاف رضوان، خلال تقديمه برنامج “مساء دي إم سي” المذاع على فضائية “دي إم سي”، أن تطعيمات وزارة الصحة ضد الإنفلونزا مهمة خلال تلك الفترة، متابعا:”تم تطعين 8.8 مليون طفل خلال الأشهر الـ7 الماضية”.

وشدد على أولياء الأمور، تواخي الحذر واخذ الاحتياط بتطعيم أبنائهم، حتى لا يكونوا عرضه لانتقال الإنفلونزا عبر أحد أصدقائه بالمدارس، خاصة مع كثرة المصابين بالإنفلونزا، مع التقلبات الجوية”.

مجلس الوزراء يحذر المواطنين من أمطار شديدة يوم الجمعة: “الزموا منازلكم”

أعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، اليوم الخميس، فى بيان له رفع حالة الطوارئ بالمدن الساحلية إلى الدرجة القصوى.

جاء ذلك في ضوء التقارير الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث يناشد مجلس الوزراء المواطنين، بالتزام المنازل غداً الجُمعة، إلا في حالات الضرورة القصوى، وذلك بالنسبة لأهالى محافظات السواحل الشمالية، والدلتا، ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء، وذلك حرصاً على سلامتهم، ومنعاً للتكدسات المرورية، ولإتاحة الفرصة للجهات المعنية لإزالة الكميات المتراكمة جراء سقوط الأمطار الغزيرة المتوقعة غدا.

“عدم الخروج للشارع”.. “الإسكندرية” تصدر تعليمات هامة للمواطنين بسبب الطقس

تابع مواقعنا