الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس لـ”ليليان داوود”: “كدابة وناكرة للجميل وعمري ما طلبت عدم رفع قضية”

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 04:32 م

رد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على المذيعة اللبنانيةليليان داوود،  عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب نجيب في تغريدة، قائلًا: “كدابة.. عمرى ما طلبت منها عدم رفع قضية كدابة و أطلب ليه و أنا مالى؟ كدابة و ناكرة للجميل”.

رد نجيب ساويرس على ليليان داوود
رد نجيب ساويرس على ليليان داوودب ساويرس

 

حيث غردت ليليان بعدة تويتات، وقالت: “كنت قد قررت عدم الخوض في الموضوع وأن لا انزل إلى مستوى المهاترات، لكن يبدو أن ساويرس له رأي ثاني، وسأرد على ما صدر منه كلام غير صحيح. عندما تم ترحيلي كان لازال في عقدي ٦ أشهر، وبحسب شروط التعاقد لو القناة ألغت العقد قبل نهايته أن تدفع مستحقاتي المتبقية”.

وأضافت ليليان: “أبو هشيمة طبعًا رفض الدفع، وتحدثت مع ساويرس بأنني سأرفع دعوى قضائية على المؤسسة بغض النظر عن مالكها، لكن ساويرس طلب مني أن لا أفعل ذلك على أن يدفع مستحقاتي، وأرسل لي مبلغ عن ثلاثة أشهر فقط من أصل ٦. علما أن العقد ينص أيضًا على دفع شهر عن كل سنة عمل”.

تويتات ليليان
تويتات ليليان

واستكملت: “لكني لم أطالب بها، ورضيت فقط ب ٣ اشهر، علما أن زملائي جميعهم قد تركهم ساويرس حرفيًا في مهب الريح، دون أجور أو  مستحقات ومعظمهم تم طردهم من القناة ولم يتمكنوا من إيجاد عمل بسهولة. ليس إحسانًا منك إنما لو كنت قررت الذهاب الى المحاكم كان سيكون الوضع مختلف. لكنني حفظت العشرة”.

نجيب ساويرس يعلق على نهاية خلافه مع ليليان داوود: “عملتلي بلوك”

وكتبت في نهاية حديثها: “لو قرر ساويرس المضي في هذا الطريق، بيني وبينه المحاكم والأعلام”.

 

تابع مواقعنا