الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

“التضامن” تبدأ في صرف معاشات نوفمبر من ماكينات الصرف الآلية

صرف المرتبات

بدأت وزارة التضامن الاجتماعى، صرف معاشات شهر نوفمبر لما يزيد عن 8.277 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.210مليار جنيه، اعتبارًا من اليوم الجمعة، من ماكينات الصرف الآلية.

وكانت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وجهت رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر نوفمبر، لما يزيد عن8.277 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.210 مليار جنيه، إعتبارًا من يوم الجمعة الأول من نوفمبر.

بيان من التضامن بشأن معاشات نوفمبرالمعاشات والمرتبات

وأكدت والي في بيان سابق لها، أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M بداية من يوم الجمعة الأول من نوفمبر، على أن يتم الصرف من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بداية من يوم الأحد الثالث من نوفمبر، وذلك لما يزيد عن 3.281 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.675 مليار جنيه.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، والتى تبلغ قيمتها 6.142 مليار جنيه ويتم صرفها إلي نحو 3.320 مليون قائم بالصرف، من المقرر صرفها بداية من يوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر، بينما يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك بداية من يوم الأحد العاشر من نوفمبر لما يزيد عن 1.624 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.392 مليار جنيه.

وسوم أخر أخبار أصحاب المعاشات أصحاب المعاشات اصحاب المعاشات المرتبات المعاشات صرف المرتبات غادة والى مرتبات شهر نوفمبر مرتبات نوفمبر معاشات معاشات نوفمبر موعد صرف المرتبات

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه