الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة ظهور أسد بقرية المعابدة بأسيوط (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 02:42 م

تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الأيام القليلة الماضية، صورًا يزعمون إنها لـ”أسد” بقرية المعابدة بمحافظة أسيوط.

وأثارت تلك الصور الذعر بين الأهالي سواء كان في القرية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أشرت إلى خطر كبير تشكله تلك الصور على حياة الكبير والغصير هناك.

وبعد البحث عن ذلك الحيوان اتضح إنه “كلب” ضخم الحكم، اعتقد الأهالي أنه أسد نتيجة للونه الأصفر الذي يشبه إلى حد كبير لون الأسد، بعد أن تمكن العديد من الأهالي، بالقبض عليه.

ظهور أسد بإحدى قرى أسيوط يثير ذعر المواطنين (صور)

 

وفي وقت سابق، قال حسين طه حسين، أحد سكان قرية المعابدة بمحافظة أسيوط، إنه رأى أسدا هو وأصدقائه حينما كانوا يلعبون الكورة بملعب القرية.

وأضاف حسين لـ”القاهرة 24″ أنهم شاهدوا الأسد قرب مغرب اليوم، حيث كانوا يلعبون الكورة، فصرخ أحد الأصدقاء “يا جماعة أسد هناك”.

وتابع، كانوا جميعا بملابس اللعب تاركين ملابسهم بمكان آخر إلا صديق واحد فقط كان بملابسه العادية والتقط صور للأسد من تليفونه المحمول.

وأردف حسين: “جينا عشان نصوره من أعلى سور النادي، ولما جبنا التليفون نصوره كان بعد واختفى ودخل على مقابر المسيحين في القرية، واختفى بعدها شوية، انتظرناه يخرج وخرج بعدها بشوية لكن كان بعيد أوي عنينا شيفاه لكن مش ظاهر في الكاميرا”.

تابع مواقعنا