الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

“مستقبل وطن” يطلق مبادرة “أنتِ عظيمة” للكشف على سيدات الدقهلية (صور)

“مستقبل وطن” يطلق مبادرة “أنتِ عظيمة” للكشف على سيدات الدقهلية (صور)

دشن حزب مستقبل وطن فاعليات مبادرة “أنتِ عظيمة” بمحافظة الدقهلية، تحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب واللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم والدكتور وجيهة التابعي أمينة المرأة بالدقهلية، للكشف على السيدات من أمراض النساء.

وقال أحمد عبية، عضو الحزب، إن القوافل الطبية انطلقت حسب الخطة الموضوعة على الرغم من سوء الأحوال الجوية، وتم الكشف على 120 سيدة بالقافلة في قرية منشأة الجمال بمنية النصر.

واستقبلت القافلة في قرية غازي مصبح ببني عبيد، عددًا من السيدات، حيث تم صرف وسائل منع الحمل من حقن ولولب حبوب وتم الكشف على 22  سيدة.

وفي مركز أجا، أُجري الكشف على 290 سيدة، وتركيب جميع الوسائل الطبية وذلك بالمجان والكشف الطبي بالأشعة التلفزيونية وذلك بالمجان.

والكشف على 107 سيدة بقافلة الستاموني لحملة “أنتِ عظيمة”، وتردد علي السيارة 107 سيدة وتم إجراء 40 كشف نسا و20 تركيب لولب و20 حبوب منع الحمل و27 حقن.

وقال أشرف فارس، أمين مساعد مركز المنصورة، أن الحزب سيستهدف فى الأيام المقبلة القيام بحملة لطرق الأبواب للتوعية المباشرة ولعقد ندوات توعوية وتثقيفية.

وقد تم الكشف الطبي على السيدات وإجراء سونار ووصف وتركيب وسائل منع الحمل التى تتوافق وتتناسب مع كل حالة، ووزع 20 لحاف تكريما لنشاط السيدات المتميز في مجال تنظيم الأسرة علي هامش الندوة، وتكريم عدد من حفظة القرآن الكريم.

وفي أمانة السنبلاوين أقيم حملة لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ولا لزواج القاصرات بقرية طنبول الكبرى والكشف على 83 سيدة من القرية.

وفي قرية منشأة السلام التابعة لمركز تمي الأمديد تم توزيع وسائل منع الحمل المختلفة.

وفي مركز المطرية تم الكشف على 78 سيدة بحملة تنظيم الأسرة بالعقبيين.

وفي مركز محلة دمنة انطلقت القافلة الطبية بمنشأة السلام وكفر سعفان بإشراف أمينة المرأة فيفي لطفي وتم الكشف  على 100 سيدة.

وسوم الدقهلية سيدات الدقهلية مبادرة انتي عظيمة

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إطلاق أول تطبيق إلكتروني لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات