الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة المنصورة ردًا على منتقديها: “لو عايزني اتموحن عشان أكسب تعاطفك إن شا الله ما كسبته” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/يناير/2020 - 11:49 م

علقت زهرة، ضحية التحرش في احتفالات ليلة رأس السنة، والمعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة”، على بعض المنتقدين لها، وأنها لم تتأثر بما حدث لها، بقولها، “لو كنت عاوزني اعيط واتموحن عشان اكسب تعاطفك إن شالله ما كسبته، لو الفيديو مش كافي ليك، وبيك أو من غيرك حقي هيرجع”.

وأضافت زهرة، خلال فيديو نشرته على قناتها الجديدة التي دشنتها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أن أهلها لم يتبرأون منها كما ادعى البعض، مؤكدةً على أنهم سيظهرون عبر قناتها الجديدة في أقرب فرصة.

https://www.youtube.com/watch?v=SQTYOLQuEhM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1thzcEnBD3wk46sqQDGW-rbrtkuD2aIGHmMstbmnVuI9g-u19RFGUo2Jw

زهرة المنصورة ضحة تحرش رأس السنة”: أنا مبسوطة إن دا حصلي أنا ومحصلش لبنت غيري”

قالت زهرة المنصورة “الفتاة المتحرش بها جماعيًا في احتفالات رأس السنة إنها مبسوطة بما حدث لها، ولم يحدث لبنت أخرى.

وأنشئت “زهرة” الفتاة التي تم التحرش بها ليلة رأس السنة في مدينة المنصورة، قناة باسمها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، للرد على منتقديها والمتدخلين في حياتها الشخصية وأسلوبها في الحديث واللبس، للتبرير لما حدث من تحرش.

وأشارت زهرة إلى أنها تقصد بعبارة “أنا مبسوطة إني حصلي كده”، في مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، إلى أنها تقصد أنها لم تكن تتمنى أن ترى أي بنت أخرى هذا الموقف وأنه حدث لها لأنها قوية وقادرة على المواجهة”.

تابع مواقعنا