السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

محافظ القاهرة يكرم أسر الشهداء بمناسبة عيد الشرطة 

محافظ القاهرة

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، احتفالية المحافظة لتكريم أسر شهداء الشرطة عن محافظة القاهرة بحديقة الازهر بحضور اللواء أشرف عزت وكيل إدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية، ونواب المحافظ وعدد من قيادات المحافظة.

وأكد خلالها، على تقديم التهنئة لهيئة الشرطة الباسلة بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لأعياد الشرطة، حيث قدمت الشرطة أروع المثل في التضحية والفداء بالتلاحم مع الشعب المصري في معركة الاسماعيلية ضد قوات الاحتلال الإنجليزي.

وأكد المحافظ، على تواصل الصمود والتحدي لرجال الشرطة، بالتعاون مع القوات المسلحة في دعم مسيرة استقرار الوطن رغم التحديات الجسيمة التي يواجهها الوطن والمنطقة خلال السنوات الماضية، واستمرارهم في القضاء على بؤر الإرهاب بضربات استباقية أجهضت العديد من المخططات التي كانت تنال من أمن مصر حتى أصبحت مصر واحة للأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ودعم مسيرة التنمية المستدامة نحو مستقبل أفضل للمواطن المصري.

ووجه المحافظ التحية والتقدير، لكل أم وأب وزوجة وأبناء قدموا شهيدًا، ضرب أروع المثل في التضحية الوطنية والفداء للوطن ودفاعًا عنه حتى ينعم أبناؤه بالأمن والاستقرار، معاهدًا إياهم بالوفاء الدائم والاعتراف بالعرفان لما قدمه شهداؤنا من أرواحهم.

وسوم أثناء تكريم أسر الشهداء أسر الشهداء الشرطة الشهداء العملية الشاملة القاهرة القوات المسلحة عيد الشرطة مجلس النواب

عاجل مصدر بالسكة الحديد: حادث قطار الإسكندرية تسبب فى كسر القضبان وخروج عربة عن المسار (خاص)