الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم برج الجدي 29-1-2020 مهنيًا وعاطفيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 10:15 م

ينتظر أصحاب برج الجدي، معرفة أخبار برجهم وتوقعات خبراء الفلك، وذلك بشكل يومي،  وهم مواليد الفترة ما بين 22 ديسمبر إلى 20 يناير، ويعرف عنهم بأنهم شخصيات قويّة غير متهاونة ولا تحب المزاح، كما ويتم التعامل مع أشخاص هذا البرج بكثير من الحذر والحيطة لتجنّب خسارته، وهو بنفس الوقت شخصيّة محبّة للجميع متواضعة تساعد الآخرين، ومن مشاهيره المطربة أنغام.

حظك اليوم برج الجدي 29-1-2020 مهنيًا وعاطفيًا

مهنيًا

سوف تتعرض للعديد من المشكلات المتتالية في عملك، وذلك بسبب غيرة زملائك المتواجدين معك، عليك تجاهل ذلك ولا تحتك بهمن وسير كما أنت حتى تحقق أحلامك.

عاطفيًا

سيهديك شريك حياتك هدية كبيرة جدًا وستكون ذات قيمة، وذلك سيكون بدون مناسبة، كن له كل الاحترام والتقدير حتى يشعر أنه يستحق الاهتمام.

مميزات

من ا لمعروف عن مولود الجدي أنه ذات شخصية قوية، ويدافع عن مواقفه بقوة وثبات إنفعالي، ويقدر المسؤلية بشكل كبير، مُرتبط بعائلته وأهله  ويحب أن يتواصل معهم، يفضل الأماكن الهادئة الخالية من الإزعاج، يمتاز أيضا أشخاص هذا البرج بتخطيطهم الطويل الأمد مع السعي، لتحقيق الأهداف التي غالباً ما يصلون لتحقيقها وبشكل باهر جدًا.

وعلى الرغم من الحب الذي يحبه مولود الجدي لعائلته، إلا أنه لا يفضل الزواج في مرحلة عمرية صغيرة، وذلك نظرًا لتفكيرهم المُنتصف بالعمق اتجاه الأمور التي تتعلق بحياتهم، مع تميزهم بالحب والإخلاص في حال وجد برج الجديد الشريك المناسب له.

مولود الجدي شخص دقيق في مواعيده ويلتزم بالوقت، وحبه الشديد للعمل حيث يأديه بحرفية، كما أنه صبور وطموح ومخلص لمحبيه ويقدر المسؤولية، ويعد من أفضل الاصدقاء التي يمكن أن تجدهم وقت الحاجة، بدون أي مقابل.

عيوب

يعد مولود الجدي من الشخصيات التي تتصف بقلة المرح، ويغلب عليه طابع الجدية في شتى جوانب الحياة وظروفها، من الشخصيات الانطوائية التي تميل إلى العزلة، وتفضل البقاء في مكان هاديء، بعيد عن الناس والمناسبات الاجتماعية.

يفضل أيضًا قلة الحديث مع من حوله، كما يتأخر في أخذ القرارات الحاسمة التي تخص عمله وعائلته، وعدم وقوعه في الحب ينبع من ذلك، ولا يحصل عليه بشكل سريع بسبب وجود كوكب القمر والزهرة بمدارات الجدي.

يتصف مولود هذا البرج بالدكتاتورية والتمنع وقلة الثقة بالآخرين، خياله واسع وغروره شديد، يتقيد بقراراته حتى وإن كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيته التي يغلب عليها الملل والروتين.

حظك اليوم29-1-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا

تابع مواقعنا