الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم 17/2/2020 برج الأسد مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 17/فبراير/2020 - 01:05 م

يهتم الكثير من الشعب بمتابعة الأبراج، من أجل معرفة توقعات علماء الفلك حول البرج الذي ينتموا إليه، ويوجد 12 برجًا للأشخاص تبدا من برج الجدي حتى برج القوس، وتُقسم الأبراج مع العام الميلادي ويحتوي كل برج على 30 يوم، ولكل شخص برجه الخاص حسب يوم ميلاده.

ومن الأبراج الذي تتميز بحسن حظها اليوم الإثنين 17 من شهر فبراير هو برج الأسد، ومواليد هذا البرج يكون في الفترة بين 23 يوليو إلى 21 أغسطس، ويحظى اليوم يتوقعات مُبشرة بالتفائل خاصًة في الصعيد المهني والعاطفي.

وقد وُلد العديد من المشاهير في هذا البرج المميز، وأكثرهم نجحوا في مجالهم الفني والغنائي، ويحبهم العديد من الجماهير على المستوى العربي والعالمي، وأبرزهم تامر حسني، منة شلبي، فريد شوقي، هدى سلطان، سمية الألفي، رامي عياش، وغيرهم.

تامر حسني
تامر حسني

ويعرض لكم “القاهرة 24” حظك اليوم الإثنين 17 فبراير 2020 لبرج الأسد مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

يتميز أصحاب هذا البرج بالقوة والصلابة ورفض الاستسلام، ومن المعروف عن أصحاب هذا البرج أنهم من عُشاق النجاح والخروج عن المألوف ولا يقبل أن يأخذ الأوامر من أي شخص، كما أنه الشخصيات المخلصة عاطفيًا لأقصى درجة ممكنة.

ملخص حظك اليوم برج الأسد

  • مهنيًا: يتمتع برج الأسد بالنجاح المنهني تلك الفترة داخل مقر عمله وخارجه.
  • عاطفيًا: أمام برج الأسد فرصة للارتباط بالشخص المناسب.
  • صحيًا: يجب على أصحاب برج الأسد أن يحافظوا على صحتهم خاصًة اليوم بسبب التقلب الجوي.

حظك اليوم برج الأسد مهنيًا

أمام برج الأسد فرصة مناسبة تلك الفترة في الإبداع في العمل، وذلك واضحًا من مجهوده داخل المؤسسة الذي يعمل بها وخارجها، ولكن عليه أ، يركز في عمله فقط ولا يهدر وقته في الحديث الثرثار، وعليه أن يحذرمن الثقة الزائدة في النفس لأنه قد تؤدي لوقوعه في مأزق مع الأخرين.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيًا

يوجد أمام مواليد برج الأسد فرصة جيدة جدًا للارتباط بشريك الحياة المناسب لهم، الذي قد يكون زميل لهم، وعليهم أن يفتحوال له مجال للاستماع لهذا الزميل، ولكن عليهم أن يفكروا ويأخذوا القرار من عقلهم قبل الموافقة.

حظك اليوم برج الأسد صحيًا

للأسف الأحوال الجوية غير مستقرة تلك الفترة، لذلك على مواليد برج الأسد الحرص لهذا التقلب، لذلك عليه ارتداء الملابس الثقيلة وشرب المشروبات الساخنة، كي لا يُصاب  بأي مرض.

فريد شوقي
فريد شوقي

وعلم الأبراج يؤمن العالم به منذ زمن بعيد، وكان من اوائل الذين اكتشفوا هذا العلم هم قدماء المصريين -الفراعنة-، ومن يبحث يجد رسوم على جدران الحوائط في المعابد الفرعونية تدل على اهتمامهم بهذا العلم الذي يحدد توقعات البرج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

تابع مواقعنا