الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاشتاج حظر التجول الكامل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 03/أبريل/2020 - 12:24 ص

تصدر هاشتاج حظر التجول الكامل الأعلى تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، حيث طالب العديد من مستخدمو “السوشيال ميديا”، تفعيل قرار بالحظر الكامل طول اليوم، فيما اتجه آخرون إلى أن الحظر سوف يضر بالمعيشة لدى بعض المصريين.

هاشتاج حظر التجول الكامل

هاشتاج حظر التجوال الكامل
هاشتاج حظر التجوال الكامل

وفي هذا السياق، أكد أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، أهمية التزام الرسالة الإعلامية بالدقة وعدم ميلها إلى التهويل أو التهوين، خاصة في ظل أزمة كورونا التي نشهدها.

وزير الإعلام: تطبيق حظر التجول الكامل لمواجهة كورونا “وارد” (فيديو)

وقال هيكل خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد «الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لمراكز عزل لمرضى كورونا داخل قاعة المؤتمرات غير صحيحة، حيث نشر البعض صور من مدينة ووهان الصينية وادعى أنها من مصر».

بينهم صيدلي.. النيابة تخلي سبيل 21 شخصًا كسروا حظر التجوال وقرار غلق المحال التجارية بالإسكندرية

وحول ما يتردد حول إخفاء الحكومة الأرقام الحقيقة حول كورونا قال وزير الدولة للإعلام «اللي عنده إصابة فيروس كورونا لم تعلن الحكومة عنها يقولنا عليها ويشوفنا هنتعامل معاها، الموضوع ده مش بيستخبى».

https://www.youtube.com/watch?v=K4wFTkp7PRM&fbclid=IwAR0oC8OXKYYd1q1IoBcQEsL30MVcrU5xooRKsUic-6S87fGOqohc5V0-m_k

السعودية تفرض حظر التجول الكامل في مكة والمدينة حتى إشعار آخر لمواجهة كورونا

ومن ناحية أخرى، كانت أفادت قناة العربية، أن وزارة الداخلية السعودية، منعت التجول طوال ساعات اليوم في مكة والمدينة حتى إشعار آخر، بالإضافة إلى إيقاف الأنشطة التجارية في مكة والمدينة عدا الصيدليات والمواد التموينية حيث كانت، قدمت السلطات في المملكة الحظر في السعودية، حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية، تقديم موعد منع التجوال في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً وتعليق الدخول والخروج منه.

الحظر في السعودية.. داخلية المملكة تقدم موعد منع التجوال في جدة وتمنع الدخول والخروج منها

تابع مواقعنا