الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

شاهد.. الحلقة الثانية من برنامج أبلة فاهيتا مع عمرو يوسف (فيديو)

عمرو يوسف وفاهيتا

عرضت أمس الجمعة الحلقة الثانية من برنامج “لايف من الدوبلكس” للدومية أبلة فاهيتا الشهيرة، عبر شاشة قناة “ON”، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، واستضافت خلالها الفنان عمرو يوسف.

وبدأت فقرات البرنامج مع الفنان عمرو يوسف بالأسئلة السريعة من الدومية “كركورة” ابنة أبلة فاهيتا، وتناولت بعض الأسئلة التي تجعل عمرو قريبًا من الجمهور أكثر، وذلك تحت تأثير قياس درجة الحرارة بالترمومتر، وظهرت النتيجة 36 ونص درجة مئوية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية في يالبرنامج.

وجاءت الفقرة الثانية مع الأبلة فاهيتا، واستضافت لأول مرة شقيق عمرو يوسف وهو علي، يعمل مصور إعلانات ومسلسلات، ولعبا مع بعض، بعض الألعاب المسلية التي تكشف عن شخصياتهم أكثر، ووجهت لعمرو بعض الأسئلة الجريئة عن زوجته الفنانة السورية كندة علوش وابنته الصغيرة حياة.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط على من هنا

شاهد.. أول ظهور لشقيق عمرو يوسف مع أبلة فاهيتا في الدوبلكس (صور)

وانطلق برنامج “لايف من الدوبلكس” للأبلة فاهيتا بعد غياب سنوات، وكان مساء أمس أولى حلقاتها في الموسم الجديد، واستضافت على غرار الحلقة أخصائية المناعة هالة الحضري، والتي تحدثت عن فيروس كورونا وعن تأثيره ومدى خطورته وكيفية الوقاية منه، بالإضافة إلى تشديدها بالالتزام بقرارات الحكومة المصرية البقاء في البيت، وذلك حفاظًا على صحتنا ومنعًا لانتشار الفيروس.

واستضافت المطرب الشعبي حسن شاكوش ولعبت معه بعض الألعاب المسلية منها “تنطيق الكرة بقدمه” أثناء إلقائها الأسئلة، بالإضافة إلى غناء بعض الكلمات المقدمة إليه على ألحان أغانيه المعروفة ومنها مهرجان “بنت الجيران”، مهرجان “عود البطل”.

وشهدت الحلقات غياب الجمهور من الاستوديو وذلك وفقًا لقرارات الحكومة بمنع التجمعات، وحرصًا على سلامة المواطنين، وبين الفواصل الإعلانية يأتي بعض الأشخاص الذين يطهرون الاستوديو خوفًا من إصابتهم باي مكروه.

بعد عودتها.. مشاهدة الحلقة الأولى كاملة من برنامج “أبلة فاهيتا” (فيديو)

وسوم ابلة فاهيتا اخبار المشاهير برنامج ابلة فاهيتا عمرو يوسف

مواضيع متعلقة

عاجل رسميا.. فتح موقع التسجيل للراغبين في تلقي لقاح كورونا (صورة)