الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفحة “نشرة أخبار الميديا” تطلق مبادرة لتكريم مراسلي القنوات الفضائية

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 06/أبريل/2020 - 10:50 ص

أطلقت صفحة “نشرة أخبار الميديا”، مبادرة بعنوان”بروفايل مراسل.. شكرًا مراسل”، وهذ في إطار الجهود التي بذلها مراسلو ومراسلات القنوات الفضائية، وتكريمًا وتقديرًا لمجهود مراسلي ومراسلات القنوات.

يأتي ذلك خلال تغطية الأحداث الصعبة في الأشهر الأولى من عام 2020، بدايًة من أحداث الطقس السيء والعواصف، مرورًا بأحداث انتشار كورونا، والإجراءات الاحترازية المتبعة، وصولًا إلى تغطية أحداث حظر التجوال ورصد مدى التزام المواطنين.

وتدور فكرة مبادرة “بروفايل مراسل” حول التعريف بالسيرة الذاتية للمراسل، وأماكن وسنوات العمل بهدف معرفة الجمهور أكثر عنهم، والحديث عن أصعب وأبرز التغطيات والمواقف الطريفة التي يتعرضون لها خلال عملهم، وأمنياتهم.

“نشرة أخبار الميديا”.. عامان من الانفرادات والمنافسة والحوارات مع الكبار 

وقد “نشرت أخبار الميديا” بروفايلات عن كلا من عمرو كمال مراسل “DMC”، ولمياء حمدين مراسلة التليفزيون المصري، وهدير صبري مراسلة “MBC” مصر، ومحمود جميل مراسل التلفزيون المصري، وأحمد مهران مراسل سكاي نيوز، ومحمد الريس مراسل عمرو اديب، وشيرين مجدي مراسلة “Extra News”.

الجدير بالذكر أن “نشرة الميديا”، قد استحدثت مؤخرًا نشرة جديدة منبثقة منها بعنوان “نشرة أخبار المراسل” والتي تندرج تحتها مبادرة “بروفايل مراسل”.

تابع مواقعنا