الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسين منصور.. ردود فعل واسعة حول تبرع رجل الأعمال بفندق 200 غرفة لعزل مصابي كورونا وتكفله بـ10 آلاف أسرة

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 13/أبريل/2020 - 03:52 م

ياسين منصور اسم تردد كثيرًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تلقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خطاباً منه يشير إلى ما قامت به الشركة في إطار المسئولية المجتمعية والوقوف بجانب مؤسسات الدولة فى تعاملها مع أزمة فيروس “كورونا” المستجد.

ياسين منصور يتبرع بمنشأة سياحية لحجر مصابي كورونا (1)
بمنشأة سياحية لحجر مصابي كورونا

من هو ياسين منصور

وعلى الفور بعد إعلان مجلس الوزراء، مساء أمس الأحد، تساءل الجميع عن من هو ياسين منصور، ورجل الأعمال ياسين منصور، رئيس مجلس ادارة شركة “بالم هيلز” للتعمير، وهم متزوج ولديه 4 أبناء مقيم في القاهرة.

فيما شهد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ردود فعل واسعة حول الخطاب الذي تلقته الحكومة المصرية، من رجل الأعمال ياسين منصور، مشيدين بالدعم الذي قدمه لمصر، في ظل الأزمة، لا سيما بعد خروج عدد من التصريحات المشنية من بعض رجال الأعمال، في ظل الفترة الراهنة.

وجاءت التدوينات كالتالي:

ياسين منصور يتبرع بفندق 200 غرفة لعزل مصابي كورونا مع تحمل كافة المصاريف طوال الحجر (صور)

وخلال الخطاب، أشار ياسين منصور، إلى أنه بالتنسيق والتواصل مع الجهات المعنية، فقد تم تسليم منشأة سياحية- مملوكة لشركة “بالم هيلز” للتعمير وشركة المنصور والمغربي للإستثمار- كاملة التجهيز ومكونة من ٢٠٠ غرفة فندقية على أعلى مستوى شاملة تغطية كافة مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة “الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة” على مدار الساعة.

وعن العاملين بتلك المنشآت، أشار إلى أنه سيتم وضعهم تحت تصرف اللجنة الوزارية المعنية بإدارة أزمة فيروس “كورونا” المستجد، ووزارة الصحة، حيث تم تسكين عدد 71 حالة من الحالات التى ظهرت نتيجة التحاليل الخاصة بهم إيجابية لفيروس “كورونا”، وذلك بمعرفة وزارة الصحة، كما قدمت الشركة دعما ماديا بقيمة 5 ملايين جنيه، لتعزيز الجهود الإستباقية التى تقوم بها وزارة الصحة ودعما لأعمال التشغيل بمعاملها المركزية.

رجل الأعمال ياسين منصور يتبرع بفندق 200 غرفة لعزل مصابي كورونا
رجل الأعمال ياسين منصور يتبرع بفندق 200 غرفة لعزل مصابي كورونا

ياسين منصور: وجود الدولة في الإسكان يمثل منافسة صحية

وفيما يتعلق بدعم العمالة اليومية المؤقتة وغير المنتظمة، فقامت شركة “بالم هيلز” للتعمير بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية- مع بدء ظهور أزمة فيروس “كورونا”- بالتكفل باحتياجات 10 آلاف أسرة مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع المحافظات بقيمة 2.5 مليون جنيه.

وفى ختام الخطاب، أعرب ياسين منصور عن تقدم الشركة بالشكر والتحية للقيادة السياسية ولرئيس الوزراء وفريق العمل القائم على إدارة أزمة فيروس “كورونا” المستجد، لجهودكم الحثيثة في التعامل مع هذه الازمة الطارئة منذ بدايتها بمنتهى الاحترافية والإنسانية، داعيا المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء.

رجل الأعمال ياسين منصور يتبرع بفندق 200 غرفة لعزل مصابي كورونا
رجل الأعمال ياسين منصور يتبرع بفندق 200 غرفة لعزل مصابي كورونا

ساويرس يعلن تخفيض رواتب الموظفين بمجموعته إلى النصف

ووجه رئيس الوزراء الشكر لرجل الأعمال على ما قامت به شركة “بالم هيلز” من مبادرات ودعم لجهود مختلف مؤسسات الدولة فى مواجهة تداعيات أزمة فيروس “كورونا”، مشيداً بالصورة المشرفة التى يظهر بها ابناء الشعب المصرى العظيم، متكاتفاً ومتحدا مع بعضه البعض وقت الشدائد.

أول رد من سميح ساويرس على إصابته بفيروس كورونا

تابع مواقعنا