الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يُقلد تميم يونس ساخرًا مستعينًا بـ”سر تقشير البيض” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 13/أبريل/2020 - 06:14 م

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره وهو يُقلد المخرج تميم يونس، في فيديو نشره عبر حسابه بـ”انستجرام”، ليسخر فيه أيضًا من فيديو كان قد تداول لتميم يونس، وهو يقشر البيض عبر برنامج “Tik Tok”.

وظهر الفيشاوي من بيته، وهو يُقشر البيض ولكنه يسخر من تميم، حيث قال في بداية الفيديو: “هو تميم قال إيه.. اذيكم عاملين إيه.. النهاردة هاقولكم سر تقشير البيض”، ليبدأ بعدها في تكملة الفيديو بشكل مضك قائلًا: “بتكسر من فوق.. بس كدا، أو تكسر منن تحت”، وعلق عليه قائلًا: “سر تقفيش البيض”.

 

View this post on Instagram

 

سر تقفيش البيض ? Happy Easter ? @tameemyouness #fishawy #stayhome #noshameinmygame #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Apr 13, 2020 at 7:18am PDT

وفي وقت سابق، قدم الفنان أحمد الفيشاوي لجمهوره رسالة تحذيرية عنيفة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي تفشى فى الوطن العربى والعالم، ما دفع العديد من الفنانين لتوجيه الرسائل للجمهور لتحذيرهم منه.

أحمد الفيشاوي يجد شبيه والده الراحل.. ويعلق: “حي لم يمت” (صورة)

وظهر الفيشاوي في الفيديو وهو يلعب البيانو عبر حسابه الشخصي بموقع”انستجرام”ووجه رسالة توعية لجمهوره بأسلوب عنيف وهى عدم وضع الأيدي على الوجه، وعلق على الفيديو قائلًا:”ياجماعة محدش يحط إيده على وشه”.

ويشارك الفيشاوي في فيلم “الحارث” ،والعمل من إخراج عمرو سلامة، و إنتاج شركة سكوب للانتاج الفني والسينمائي، وعدد كبير من النجوم، وأبرزهم أسماء جلال، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، باسم سمرة، علي الطيب، وغيرهم، وهو من إخراج محمد نادر.

انضمام محمد علاء لأسرة “الحارث” مع أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس

تابع مواقعنا