الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد يشارك في تحدي المطبخ والجمهور: الفراغ حلو مفيش كلام (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 02:07 ص

بطريقة ترفيهية كوميدية، شارك الفنان عمرو سعد، في تحدي “المطبخ” وأعد وجبة “بيض أومليت بالطماطم” على نغمات موسيقية ممسكًا الجيتار، مستغلا فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

حيث نشر سعد عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، مقطع فيديو، أثناء تحضير البيض وتقطيع الطماطم مع وضع الملح والفلفل وبعدها يصاب بصدمه بأن كلبه قد أكل الطعام بدلا منه.

ولاقي الفيديو العديد من الكومنتات الساخرة من قِبل الجمهور، المتابع له أبرزهم :”جميل”، “الفراغ حلو مفيش كلام”،” شيف شربيني”، طباخ عالمي “.

 

View this post on Instagram

 

??

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on Apr 20, 2020 at 2:30pm PDT

 

عمرو سعد يعلن انتهاء تجهيز مدافن عائلته لاستقبال ضحايا كورونا من الأطقم الطبية.. ويخصص رقما للتواصل 

وفي وقت سابق، انتهى الفنان عمرو سعد من تجهيز المدافن الخاصة بعائلته، للاستعداد بالحالات المتوفية من الأطقم الجيش الأبيض و ممرضات الذين يضحون بروحهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي أصبح كالوحش الذي قضى على الوطن العربى والعالم. 

ونشر سعد صورتين للمدافن عبر الصفحة الرسمية بموقع الشخصية “فيس بوك” ،وعلق عليهما قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم : هلْ جزاءُ الِإحْسَانِ اِلاّ الإحْسَان ُ فَبِأَي ّ آلاءِ رَبكُما تُكَذِبانً* بحمد الله انتهينا من تجهيز المدافن الخاصة بالعائلة لاستقبال المحتاجين من الأطقم الطبية”.

 

عمرو سعد مع الإعلامية عائشة عثمان لأول مرة عبر “لايف” في “عائشة  أومليتبالبيت” (فيديو)

 

وأضاف :”وهم اصحاب الفضل والذين احسنوا ومازالوا يحسنون بكل مهنية وحب وضمير إلينا فهم خط الدفاع الرحيم للإنسانية …، 00201006954435 وده رقم لتطبيق الواتساب فقط للتواصل مع الحالات إن شاء الله والترتيب.. شكرا طبيبات وأطباء مصر وشكرا للفرق الطبية المعاونة ..، وشكرا لأمي وأفراد أسرتي”.

 

تابع مواقعنا