الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

متحدث جيش الاحتلال يُعلق على مسلسل النهاية: “ستبقي إسرائيل لأبد الآبدين” (صورة)

أفيخاي أدرعي

علق أفيخاي أدرعي، الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي، على مسلسل النهاية، الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف، وتحدث في أولى حلقاته عن زوال دولة إسرائيل وإنهاء احتلال فلسطين.

وكتب أدرعي تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “ما موقفي من مسلسل النهاية؟ فهو لا يستحق التعليق. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل منذ تأسيسها. يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية ونحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم”.

وتابع: “شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لأبد الآبدين، أما الذي يغضب من كلمة التطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة”.

تعليق أفيخاي أدرعي على مسلسل النهاية
تعليق أفيخاي أدرعي على مسلسل النهاية

وفي وقت سابق، اعترضت وزارة خارجية الكيان الصهيوني، على مسلسل “النهاية” بطولة النجم يوسف الشريف، وقالت إنه يصور المستقبل والذي تدمر فيه الدول العربية إسرائيل.

خارجية إسرائيل تعترض على أحداث مسلسل “النهاية”: غير مقبولة على الإطلاق

وقالت وزارة الخارجية، الأحد الماضي، إن هذا المسلسل التليفزيوني غير مقبول، مبينةً أن الحلقة الأولى تعرض مشهدًا للأطفال في فصل دراسي في عام 2120 يتعلمون عن “حرب تحرير القدس”.

ووصفت وزارة الخارجية المشاهد في المسلسل بأنها “مؤسفة وغير مقبولة على الإطلاق، خاصة بين الدول التي أبرمت اتفاقية سلام بينها منذ 41 عاما”.

وأشارت إلى أنه يظهر في المشهد أحد المدرسين والذي يقول إن أمريكا كانت الداعم الرئيسي للدولة الصهيونية، في حين ظهرت خريطة ثلاثية الأبعاد للولايات المتحدة أمام الفصل الدراسي، والتي تشير إلى أنه عندما حان الوقت لتتخلص الدول العربية من عدوها اللدود، اندلعت حرب سميت باسم حرب تحرير القدس، وهرب معظم اليهود في إسرائيل وعادوا إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا.

وسوم أفيخاي أدرعي مسلسل النهاية مسلسل النهاية واسرائيل

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)