الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثاني حلقات برنامج المواطن سعيد على “القاهرة 24” مع الزميل أحمد سعيد

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/مايو/2020 - 01:37 ص

نشر “القاهرة 24” أولى حلقات برنامج المواطن سعيد على، والذىى يقدمها الزميل أحمد سعيد، والتى تتناول تعليق على الأحداث بشكل ساخر، ووضع أمثلة مشابعة لتلك الأزمات.

حيث يقدم الزميل أحمد سعيد في حلقته الثانية، موضوع يتعلق باستعادة المصروفات الخاصة المدرسية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

سعادة وزير التربية والتعليم الدكتور / طارق شوقى تحيه طيبه وبعد

أتقدم إليكم أنا ولى أمر التلميذ ” .. “، مدرسة ” .. “، برجاء يتمثل فى ضرورة التدخل لاستعادة المصروفات المدرسية الخاصة بالترم الثالث، وجزء من الترم الثانى، إضافة إلى مصروفات الباص المدرسى، وذلك لتوقف الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا، واكتفاء المدرسة بالتعليم الأون لاين والذى يقتصر على مدة ساعة ونصف فقط كل أسبوع .

كما نود أن نوضح لسيادتكم بأن المدرسة تطالبنا بدفع رسوم العام الجديد 2020 – 2021 فى موعد أقصاه 15 يونيو، وهو ما يتعارض مع قرار سيادتكم بعدم دفع الرسوم المدرسية قبل شهر سبتمبر.

واشترطت المدرسة ضرورة الالتزام بموعد سداد الرسوم المدرسية وفق الموعد المذكور أعلاه، وإلا فلن يكون لأبناءنا مكان ضمن صفوف تلاميذ المدرسة.

كما أنه وبعد التواصل مع المدرسة فى محاولة لاستعادة المصروفات الخاصة بالترم الثالث، أفادت إدارة المدرسة بأن وزارة التربية والتعليم ممثلة فى سيادتكم لم تصدر أية تعليمات بشأن إعادة المصروفات إلى أولياء الأمور، ما يعنى أن القرار فى يد سعادتكم.

سعادة وزير التربية والتعليم، طارق شوقى، يمر أولياء الأمور ومنذ انتشار فيروس كورونا، بأزمات مالية طاحنة، كان يتوجب على المدارس الخاصة تقديرها، إلا أن ما حدث هو العكس، حيث تجاهلت المدارس الخاصة ذلك، وامتنعت عن إعادة المصروفات إلى أولياء الأمور، بل وطالبتهم بدفع مصروفات العام الجديد قبل موعده، وقبل معرفة إذا كانت الدراسة ستستأنف فى موعدها أم لا، مما دفعنا للاستغاثة بسيادتكم لإعادة الحقوق إلى أصحابها.

ولكم جزيل الشكر مقدمه لسيادتكم اسم ولى الأمر

تابع مواقعنا