الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجد سامي: سألت الخطيب هو ده نادي القرن الحقيقي ولا اللي بالمحسوبيات والمجاملات؟! (تدوينة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 08:04 م

شن ماجد سامي رئيس مجلس إدارة وادي دجلة، هجوما حادا على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد الحركة التي قام بها الخطيب خلال اجتماعه مع ماجد سامي بالنادي الأهلي مساء اليوم.

وعقد محمود الخطيب، اجتماعا مع ماجد سامي، داخل أسوار النادي الأهلي، قبل اجتماع لجنة الأندية، داخل اتحاد الكرة، من أجل مناقشة عودة الدوري الممتاز، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” في لفتة خبيثة من الكابتن محمود الخطيب أثناء لقاء جمعنا في النادي الأهلي قبل إجتماع اتحاد الكرة اليوم، حرص الكابتن على ان يلتقط المصورين صورة لي مع درع نادي القرن عشان يدبسني، فسألته هو ده الحقيقي ولا اللي بالمحسوبيات و المجاملات”.

وعقد اتحاد الكرة بقياده عمرو الجنايني، جلسه مع أندية الدوري الممتاز، من أجل تحديد موقفهم من استئناف النشاط بعد قرار الدولة بشأن الموافقة على عودة الدوري الممتاز، حيث قسم اتحاد الكرة، الأندية على ثلاث أيام، وحضر اليوم الأول كلا من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع يوم الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، 

وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة النشاط الرياضي داخل مصر، في ظل خطة الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا