الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة على القاهرة نهارًا ولطيف بكل محافظات مصر ليلًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 10:35 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، توقعاتها بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء على جميع محافظات مصر، سواء خلال ساعات النهار، أو ساعات الليل التي تشهد طقسًا لطيفًا على جميع المحافظات.

ووفقًا لما ذكره بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإنه يُتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية نهارًا، ومائل للحرارة على القاهرة وتزداد حرارته على شمال الصعيد، حتى يكون شديد الحرارة في الجنوب، فيما يكون معتدلًا على محافظات الوجه البحري.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

وتنشط بعض الرياح المعتدلة على جنوب الصعيد، كما تنشط على جنوب سيناء رياح يصاحبها اثارة للرمال والأتربة على بعض المناطق من جنوب سيناء كما يؤدى هذا النشاط الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

اقرأ أيضًا: ننشر خطوات الاستعلام عن العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات 2020

ومن المتوقع أن تنشط الرياح الشمالية الغربية علي كل من سيناء والمدن المطلة علي ساحل البحر الأحم،ر وعلى جنوب البلاد مثيرة للرمال والأتربة، وتعمل على انخفاض الرطوبة النسبية والاحساس بدرجة حرارة الطقس.

أما عن حالة الطقس اليوم في ساعات الليل، فمن المتوقع أن يكون الطقس لطيفًا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري، وكذلك المناطق والسواحل الشمالية للبلاد، فيما يتوقع أن يكون الطقس معتدلًا على محافظات شمال وجنوب الصعيد.

درجة الحرارة اليوم في القاهرة

وعن بيان درجات الحرارة اليوم الأربعاء في القاهرة، فالعظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة، أما نسبة الرطوبة على القاهرة اليوم فتكون 80% في العظمى، و35% للصغرى، ويكون نشاط الرياح في القاهرة معتدلًا وينشط أحيانا.

درجة الحرارة اليوم في الإسكندرية

درجات الحرارة اليوم في محافظة الإسكندرية هي: العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة، أما نسبة الرطوبة في السواحل الشمالية ككل فهي، العظمى 86% والصغرى 45%، وتشهد المنطقة نشاطًا معتدلًا للرياح، وفي ساعات الليل يسود طقس لطيف.

مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجات.

طنطا العظمى 33 والصغرى 21.

شبين الكوم العظمى 33 والصغرى 21.

دمنهور العظمى 33 والصغرى 20.

المنيا العظمى 36 الصغرى 24.

الفيوم العظمى 35 الصغرى 24.

بني سويف العظمى 36 الصغرى 24.

أسوان العظمى 45 الصغرى 28.

تابع مواقعنا