رئيس التحرير
محمود المملوك

منار تيك توك.. قصة حبس منار سامي واليوتيوبر ريناد عماد بسبب فيديوهات مخلة على Tik Tok

القاهرة 24

يبحث كثيرون عن منار تيك توك وننشر عبر هذا التقرير قصة حبس منار سامي واليوتيوبر ريناد عماد بسبب فيديوهات مخلة على موقع الفيديوهات القصيرة Tik Tok، وشهرتهم مؤخرا على اليوتيوب والتي اشتملت على فيديوهات رقص مثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تم القبض على ريناد خلال افتتاح مقهى، وينطبق الشيء نفسه على منار سامي الذي كان برفقتها “محامٍ”، ألقت الشرطة القبض عليهم.

منار تيك توك

اعتاد كل من منار تيك توك وريناد على عرض مقاطع الفيديو على Tik Tok و Instagram ووسائط التواصل الاجتماعي ، لكن أحدهما كان مصحوبًا بفيديو أثناء التصوير الإباحي. لزيادة المتابعين والدعاية على وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

منار سامي

رقصة لنجل مطرب شهير وحادث سيارة.. قصة سقوط ريناد عماد ومنار سامي

اعترفت المدعى عليها بإنشاء قناة على موقع يوتيوب وحساب إلكتروني على تطبيق “Tik Tok-Instagram” ، من خلاله قاموا بإعداد وتصوير وتشغيل مقاطع فيديو ذات محتوى مسيء، يسيء إلى التواضع العام ، وجذب العملاء من خلال “السوشيال ميديا”.

كل ما تريد معرفته عن منار سامي فتاة “تيك توك” التي أثارت الجدل

في الساعات القليلة الماضية ، ازداد حجم البحث على اسم منار سامي ، فعلى خطى تيك توك حنين حسام ومودة الأدهم حيث أثارت منار جدلاً واسع النطاق بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي لأن الفيديو الذي قدمته كان غير أمين تجاه التواضع والذوق العام، دون مراعاة مصير مقاطع الفيديو المماثلة.

ووفقًا لبيانات حسابها على تطبيق Instagram الشهير ، يُطلق على منار سامي اسم “بلوجر” لعرض أحدث صيحات الموضة ، ووصفت نفسها بملكة جمال العرب 2019 ، ولدى التطبيق حوالي 271000 متابع، وشاركت منار سامي في تصوير عدة أفلام مصرية قصيرة .

اقرأ أيضا:

على خطى مودة الأدهم وحنين حسام.. منار سامي تثير الجدل بسبب فيديوهاتها على “تيك توك” (صور)

بعد حبس منار سامي 4 أيام.. والدتها: كانت ترتب لعيد ميلاد ابنتها.. وتخطط للعودة لعملها كمضيفة جوية

مطلوبة لتنفيذ حكم تبديد.. تفاصيل جديدة في قضية منار سامي فتاة التيك توك ببنها