الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل لعبة Hyper Scape المجانية الجديدة من شركة Ubisoft

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 04/يوليو/2020 - 12:45 ص

أعلنت شركة إنتاج ألعاب الفيديو Ubisoft عن أول لعبة تابعة لها من فئة الباتل رويال، وهي لعبة Hyper Scape كما تعد كذلك هذه اللعبة أول لعبة باتل رويال مجانية تفاعلية، وطرحتها الشركة عبر منصة Twitch.

وأكدت شركة Ubisoft بإعلانها، التسريبات التي حامت مؤخرًا حول تطويرها لعبة باتل رويال جديدة، لتخرج إلى النور لعبة Hyper Scape وأنشأت موقعًا جديدًا للعبة.

الإعلان الرسمي للعبة

تفاصيل لعبة Hyper Scape

تدور أحداث لعبة Hyper Scape التي أنتجتها شركة Ubisoft، في مدينة Neo Arcadia الخيالية، واللعبة من فئة ألعاب الفيديو (باتل رويال) وهو أول لعبة مجانية من نوعها، وهي من نوع الـ Shooter.

ويتنافس في اللعبة 100 لاعب ويحسم أحدهم الفوز بإحدى طريقتين، الأولى هي الطريقة المعتاد التغلب على كل الخصوم، والثانية تكون من خلال الحصول على كأس يظهر في آخر مراحل المباراة، واللاعب الفائز هو من يحكم سيطرته عليه لمدة 45 ثانية.

وتتميز اللعبة بنمط سريع وفوضوي وممتع للغاية، كما يصفها المتخصصون في ألعاب الفيديو، ويعتمد أسلوب اللعبة على القفز الكثير والحركة المستمرة في خريطة تتلاشى مع مرور الوقت حتى النهاية.

قدرات خارقة وأسلوب جديد من Ubisoft

وابتكرت شركة Ubisoft منتجة اللعبة، طريقة وأسلوبا جديدا للعب في فئة الألعاب باتل رويال، وذلك من خلال إضافة للعبة ما يسمى بـ Hacks وهي عبارة عن قدرات خارقة مميزة ستكون منتشرة في الخريطة، وتعطي هذه القدرات للاعبين بعض الـ Buffs مثل زيادة سرعتك، وأيضًا تسريع استرجاع نقاط الحياة أثناء المعالجة، كما تمكنك هذه القدرات من تقليل الجاذبية لأخذ المعركة للمستوى التالي في الهواء، بالإضافة إلى الرؤية من خلف الحوائط، وغيرها من المميزات التي تكتسبها خلال اللعب.

ويمكن خوض اللعبة منفردًا أو وسط فريق مكون من ثلاثة لاعبين، وتتميز لعبة Hyper Scape بأنها أول لعبة تفاعلية على Twitch بمعنى أن تصويت اللاعبين سيمكنهم من التأثير بشكل مباشر على مباراة المؤثر الذين يتابعونه في البث الحي، وهذا يجعل المشاهدين بمثابة المتحكمين في المباراة، فقد يصوتون من أجل أن تحصل على مؤثر ليساعدوك في مهمتك بإضافة قدرات جديدة لك، او يمكنهم أن يجعلوا اللعبة أصعب عليك.

تعرف على حقيقة تحريم لعبة ببجي بعد وجوب الركوع لصنم في الإصدار الجديد

تابع مواقعنا