الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم السبت 11-7-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 11/يوليو/2020 - 12:08 ص

ننشر حظك اليوم السبت 11-7-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا، فالبعض يُفضل الاطلاع على توقعات علماء الفلك وخبراء الأبراج قبل يومه، وننشر توقعات الأبراج في التقرير التالي.

حظك اليوم برج السرطان

مهنيًا: ضغوط حياتك المهنية تفرض عليك الكثير من القواعد، كالالتزام والتركيز لفترات طويلة، مما يجعلك تشعر بالارهاق والتعب، ومن جهة أخرى قد يكون هناك تغيير في مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل.

عاطفيًا: من الهام ألا تترك شريك حياتك وحيدًا هذه الفترة، فربما قد تسيطر عليك حالة من الاستقرار، أنت تعرف كيف تعبر عن مشاعرك باستمرار وبالطريقة المناسبة، فقط اختار الوقت المناسب.

صحيًا: قد تتخلص من الأرق الذي يلازمك منذ فترة، إذا استعدت حالتك المزاجية الهادئة، ولا تنس أن تشرب الينسون أو البابونج أو النعناع، من أجل نوم هادئ.

حظك اليوم برج الميزان

مهنيًا: يومك مشحون بالتفاصيل وعليك أن ترتب مهامك اليومية وترتيب أولوياتك حتى تنجزها في أسرع وقت ممكن بدون ارتباك.

عاطفيًا: الأيام الحالية تشهد توتر في العلاقة بينك وبين شريكك على أتفه الأسباب، حاول التقرب منه لمعرفة أصل المشكلة، ربما انشغالك الدائم عنه.

صحيًا: صحتك غير مستقرة بسبب الأرق والحرمان الطويل من النوم والتفكير الزائد عن الحد، حاول أن تكون أكثر اهتمامًا بصحتك وهادئ من التفكير قليلًا.

حظك اليوم برج الحوت

مهنيًا: توقف عن أحلام اليقظة والخيال، وحاول أن تحقق أحلامك على أرض الواقع، حتى تزيد ثقتك بنفسك وتشعر بالسعادة في حساتك المهنية.

عاطفيًا: اختبر مشاعرك العاطفية قبل إصدار أي قرار نهائي في الارتباط بشخص ما، حتى لا تفاجأ بشعور مختلف بعد فترة من العلاقة يجعلك تندم.

صحيًا: حاول أن تتجنب الضوضاء وأحرص على التواجد في الأماكن الهادئة حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتتجنب التعرض للصداع.

حظك اليوم برج العذراء

مهنيًا: تستطيع إقناع من أمامك بأفكارك، لكن أحذر من الغرور الذي يجعلك تقع في أخطاء كثيرة، ويتسبب في تدهور علاقتك بزملاؤك.

عاطفيًا: يجب أن تلتزم بعهودك مع الشريك، حتى يثق فيك مرة آخرى، وتتجنب الخلافات والمشاكل وسوء الظن، وتستقر علاقتكما الفترة القادمة.

صحيًا: تجنب الجلوس بشكل خاطئ على المكتب، والذي قد ينتج عنه الشعور بألام في الظهر والرقبة، لذلك أحرص على الجلوس بشكل سليم.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنيًا: أنت تمتلك الكثير من الخبرة، فبعد مرور أعوام لك في هذه الوظيفة، ربما تؤهل لشغل منصب أكبر بمؤسساتك وتبدأ الحياة في الابتسام لك.

عاطفيًا: حبيبك وشريك حياتك بدأ يفكر بشكل متكرر، بعد تصاعد المساكل بينكما في إنهاء العلاقة بينكما، بسبب غيرتك الزائدة، تحلى بالهدوء وامنح حبيبك الثقة.

صحيًا: أنت تهمل صحتك خلال الفترة الحالية، وصحتك اليوم تحتاج لبعض الفيتامينات، وأكل الشوكولاتة لمدك بشعور السعادة والنشاط والحيوية والاشراقة، كما يمدك بالطاقة في يومك.

تابع مواقعنا