السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

تعرف على درجة الحرارة اليوم الاثنين 13-7-2020 في محافظات مصر

تعرف على درجة الحرارة اليوم الاثنين 13-7-2020 في محافظات مصر

ننشر درجة الحرارة اليوم الاثنين 13-7-2020 على عدة مناطق بالبلاد، ومن المتوقع أن تكون حالة الطقس اليوم حارة على معظم المناطق، وتكون معتدلة على السواحل الشمالية وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

درجة الحرارة اليوم في الغردقة

تسود درجة الحرارة اليوم الاثنين 13-7-2020 في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، على النحو التالي: العظمى 38 درجة، والصغرى 27 درجة.

درجة الحرارة اليوم في شرم الشيخ

أما مدينة شرم الشيخ الساحلية بمحافظة حنوب سيناء، فتكون درجة الحرارة اليوم: العظمى 39 درجة، والصغرى 29 درجة.

درجة الحرارة اليوم في أسوان

وفي أقصى جنوب مصر حيث يسود طقس شديد الحرارة اليوم الاثنين، فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة اليوم الاثنين 13 يوليو، كالتالي: العظمى 41 درجة، والصغرى 28 درجة، فيما تكون نسبة الرطوبة المتوقعة اليوم على منطقة جنوب الصعيد بالكامل فهيم: العظمى 35% والصغرى 18%.

وتكون حالة الطقس اليوم بمنطقة جنوب الصعيد شديدة الحرارة مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، وتتأثر المنطقة بامتداد منخفض الهند الموسمي.

درجة الحرارة اليوم في القاهرة

درجة الحرارة اليوم في القاهرة، هي: العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة فهي: العظمى 85% ولصغرى 40%، وتظهر الشبورة المائية صباحًا في القاهرة والمنطقة المحيطة، وتكون حالة الطقس حارة ورطبة نهارًا ولطيفة ليلًا.

درجة الحرارة اليوم في الدلتا

في الدلتا يسود طقس حار ورطب نهارًا ولطيف ليلًا، وتكون حركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا، ونستعرض درجات الحرارة في عدد من عواصم محافظات الوجه البحري.

درجة الحرارة اليوم في مدن الدلتا:

المنصورة: العظمى 34 درجة، والصغرى 24 درجة.

طنطا: العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة.

شبين الكوم: العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة.

دمنهور: العظمى 23 درجة، والصغرى 23 درجة.

الزقازيق: العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة.

درجة الحرارة اليوم في الإسكندرية

درجة الحرارة اليوم في الإسكندرية كالتالي: العظمى 30 درجة، والصغرى 20 درجة، وتكون نسبة الرطوبة المتوقعة اليوم على السواحل الشمالية، على النحو التالي: العظمى 86% والصغرى 45%.

وتشهد منطقة السواحل الشمالية طقسًا معتدلًا ورياحًا معتدلة تنشط أحيانًا، وذلك خلال ساعات النهار، أما ليلًا فيسود طقس لطيف على السواحل الشمالية.

وتكون حالة البحر المتوسط اليوم الاثنين 13-7-2020 معتدلة ويصل ارتفاع الموج إلى ما بين متر ونصف ومترين، وحركة الرياح تكون شمالية غربية، أمام البحر الأحمر فحالته معتدلة إلى مضطربة وبارتفاع موج بين مترين ومترين ونصف وبحركة رياح شمالية غربية.

وسوم

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة