الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سيدة القطار”: “ماتسمعوش كلام حد جيشكم في ضهركم وسندكم” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 11:32 ص

قالت صفية إبراهيم أبو العزم، معلمة رياض الأطفال بإدارة غرب المحلة التعليمية، والمعروفة إعلاميًا بـ”سيدة القطار”: “أنا وصلت إني بحبكم لوجه الله أنت ممكن تكون أبويا وأخويا وفي ضهرنا وسندنا”، في إشارة إلى رجال القوات المسلحة، متابعة: “كلامي مش نفاق ولا رياء وكل كلمة هتحاسب عليها”، وذلك خلال أول أيام عودتها لعملها واستقبال زملائها لها بالزغاريط والهدايا.

ووصفت صفية رجال القوات المسلحة بالظهر والسند لشعب مصر، وأردفت “سيدة القطار”: “ما تسمعوش كلام حد، جيشكم في ضهركم وسندكم”.

وزير الدفاع يكرم سيدة القطار خلال احتفالية تكريم قادة الجيش المحالين للتقاعد (فيديو)

وكرم الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، السيدة صفية “سيدة القطار”، وذلك خلال مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد في الأول من يوليو 2020، وبحضور الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وأسرهم.

وقال القائد العام للقوات المسلحة: إن رد فعل السيدة صفية ما هو إلا تأكيدًا على دلالة أن السيدة المصرية الأصيلة، وهي المدرسة التي تندرج تحتها كل الصفات الإنسانية الطيبة، ومضيفًا: مهما بلغت التكريمات والثناء أعلى الدرجات لن يوفى حقها باعتبارها الأم المصرية التي تعطي أروع الدروس في التفاني والعطاء عبر مختلف الأزمنة.

سيدة القطار لجنود القوات المسلحة: أنتم قلب الوطن الذي لا يتوقف عن النبض

وفي رسالة منها لجنود جيش مصر الأبطال، قالت “سيدة القطار: “أنتم قلب الوطن الذي لا يتوقف عن النبض والحياة”، مؤكدة أن قواتنا المسلحة تمثل عزتنا وكرامتنا فأبناؤها رجال أوفياء مع قائد نحترمه ونقدره لما يقوم به من دور بطولي، لافتة أنه قائد مسيرة لا يعرف الخوف ولا الاستسلام.

تابع مواقعنا