السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

“بلاك فرايداي”.. إليك أهم العروض وخصومات الشركات الكبيرة

عروض للشراء

تنطلق عروض بلاك فرايداي، الشهيرة بالخصومات على الأجهزة والمنتجات الحديثة، اليوم الجمعة، بخصومات كبيرة تصل إلى 90%، مما يجعل المستهلكون فى حالة إقبال شديد على المنتجات، بينما يشكك البعض الأخر فى العروض المقدمة ولايعير له الانتباه.

ويأتى يوم “البلاك فرايداي”، بعد الاحتفال بعيد الشكر الأمريكي، وفيه تتنافس الشركات على تقديم الخصومات، من أجهزة الكمبيوتر وهواتف وأجهزة كهربائية، تنخفض اسعارها بشكل ملحوظ.

إذا كنت تبحث عن هاتف جديد، في البلاك فرايداي، فنستعرض فى السطور التالية أبرزالخصومات، التى ستجدها، فى يوم الخصومات “بلاك فرايداي”، بحسب مجلة “فوربس”.

ذكرت المجلة أن خصومات الأسعار على أجهزة Samsung و Google هي الأفضل حتى الآن، ويعد أفضل عرض تقدمه شركة ووال مارت، هو بطاقة هدايا بقيمة 400 دولار، عند شراء iPhone 8، 8+ أو iPhone X.

أما بالنسبة لأحدث هواتف Samsung و Apple – iPhone XS أو Galaxy Note 9 / S9 ، فتقدم ووال مارت بطاقة هدايا بقيمة 300 دولار.

كما يمكنك اختيار بعض الأجهزة القديمة بأقل من 100 دولار، مثل Apple’s iPhone 6 ، الذي تبيعه شركة ووال مارت مقابل 99 دولارًا، مع خصم 50 دولارًا.

وأيضًا هناك عروض على  هاتف iPhone SE،  فى البلاك فرايداي، ومن المحتمل ألا يكون متاحًا للشراء لفترة طويلة، حيث يصل سعره 79 دولارًا، كما توجد مجموعة هواتف Samsung و LG متوفرة بسعر 100 دولار أيضًا.

فيما أعلن عدد من مواقع التسوق الإلكترونية عن أهم العروض والخصومات فى يوم الـ”بلاك فرايدي”، وإليك أشهر هذه المواقع:

جوميا:

يقدم موقع جوميا يوفر لعملائه مجوعة من العروض فى يوم “البلاك فريداي”لمدة طويلة تصل إلى 31 يوم، وتوفر جوميا، خدمة توصيل شحن المنتجات في أي مكان داخل مصر العربية.

أمازون:

أعلن موقع أمازون عن بدء التخفيضات ليوم البلاك فرايداي، لإتاحة عدد كبير من المنتجات، والأجهزة، بخصومات تصل إلي 80% علي هذه المنتجات، غدًا الجمعة.

سوق دوت كوم:

يشتهر موقع سوق دوت كوم عن غيره من المواقع فى سرعة شراء المنتجات وتوصيلها، حيث يقدم عدد كبير من الأجهزة الإلكترونية، حيث أعلن عن الخصومات بمناسبة البلاك فرايداي، وبإمكانك التصفح على الموقع لملاحقة كل جديد.

وقد أصبح يوم “البلاك فرايداي” الذي يسميه المصريين بـ “الجمعة البيضاء”، حديث الناس والمستخدمين على تويتر، حيث تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك من أقبل على تصفح المواقع لشراء المنتجات فى فترة الخصومات، وهناك من سخر من موعد “البلاك فرايدي” الذى يأتى فى أخر شهر نوفمبر، حيث “تبدد المرتب”.

وسوم أمازون التسوق الإلكتروني بلاك فرايداي سوق دوت كوم

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح