الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“في عيد الحب”.. تتخلى عن عملها لمساعدة حبيبها

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 07:11 م

“عندما تحملك حبيبتك إلى قمة الجبل”، هكذا كتب نجم اتحاد المصارعة WWE، وأحد أبرز نجوم هوليوود، “ذا روك” لحبيبته، الذي يعاني من متلازمة “هانهارت”، وهو مرض نادر، يتميز بفقدان كامل للأطراف، ويعد “روك” من المرضى الفاقدة لجميع الأطراف باستثناء ذراع واحدة، ولكن هذا الشاب لم يقف مكتوفي الأيدي أمام إعاقته، بل إنه رائد أعمال وبطل كمال الأجسام، بالإضافة إلى أنه عارض أزياء، وقد اعتلى المنصة في مؤتمر القمة العالمي السنوي التاسع عشر للقيادة الشبابية لمؤسسة توني روبينز.

وعلى الرغم من المناصب العديدة الذي يعتليها، فإنه لن يخجل عن التعبير عن حبه لزوجته، فهو دائم التعبير عن حبه لها عبر حسابه الخاص على “إنستجرام”، فقد نشر صورتهما مؤخرا، أثناء تسلقه الجبل، وتظهر بالصورة وهي تحمله على ذراعيها، وكتب عليها: “عندمل تحملك حبيبتك إلى قمة الجبل”، لترد عليه حبيبته “أنا أحبك”، مستخدمة “إيموجي القلب”.

 

 

View this post on Instagram

 

When your girlfriend carries you to the top of a mountain #SoRelatable

A post shared by Nick Santonastasso (@nicksantonastasso) on Oct 23, 2020 at 6:35pm PDT

وفي صورة أخرى، كتب لها: “عليّ الاعتراف بهذه الروح الجميلة، فقبل شهر أطلقتك “كارمن فيت”، عملها بدوام جزئي كمدربة للصحة، واللياقة البدنية، حيث كانت تعمل في طب الأسنان على مدار السنوات العشر الماضية “.

وتابع “ذا روك”: “أنا بجانبها، وأرشدها طوال الطريق، كان هدفها هو زيادة دخلها من مهنة طب الأسنان، في غضون عام”.

وأشار قائلا: “اليوم وبعد 4-5 أسابيع فقط من إطلاق برنامجها، استكملت كامي دخلها وسجلت من آخر يوم لها كمساعدة طب أسنان مسجلة، ساعدتني في إرسال كميات هائلة من الحب لها، وهي في طريقها لتوسيع نطاق أعمالها في غضون الشهر المقبل “.

وأكد حبه لها، فقال :”فخور جدا بك يا حبي”.

وردت عليه “فيت” قائلة: “أحبك وأنا ممتن جدا لوجودك في حياتي، وتدفعني باستمرار إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي وأخذ المخاطر”.

وتابعت: “أنا دائما بجانبك، فلنحتفل الآن ببعض المأكولات التايلاندية ونواصل بناء هذه الإمبراطورية”.

تابع مواقعنا