السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

البنطلون والجاكت الجلد أبرز القطع لشتاء 2021 (صور)

الجلد موضة شتاء 2021

ظهرت الملابس الجلد بمختلف الألوان والأشكال كأحدث صيحات الموضة والأزياء لشتاء 2021.

وتفضل الكثير من السيدات والفتيات ارتداء تصميمات الملابس الجلدية، فبعد أن ظهر الجاكت موضة متربعة على عرش عالم الأزياء خلال العام الماضي؛ أبرز هذا الموسم تصميمات البنطلون الجلد، وغيره من القطع الشتوية المصنوعة من الجلد التي تحتاجها كل فتاة.

  • البنطلون الجلد
بنطلون جلد موضة 2021
بنطلون جلد موضة 2021

تخشى الكثير من الفتيات ارتداء البنطلون الجلد على زعم من أنه يمنحهن قوامن ممتلئًا، ولكن هناك أكثر من تصميم للبنطلون الجلد يتناسب مع الفتيات الرشيقات حتى السمينات، ولكن عليكِ اختيار النوع المناسب لقوام جسمك، حيث إن البنطلون الجلد الضيق يتناسب مع الفتيات الرشيقات، أما الواسع فيناسب ذوات القوام الممتلئ.

طقس الثلاثاء لطيف مع أمطار خفيفة على وجه بحري

  • الجاكت الجلد الطويل 
جاكيت جلد طويل باللون الأسود موضة 2021
جاكيت جلد طويل باللون الأسود موضة 2021

تربع الجاكت الجلد الطويل على عرش الموضة وأثبت حضوره من جديد، فيمكن تنسيقه مع الفساتين أو مع جيبة قصيرة أو مع بلوفر صوف خفيف وبنطلون.

وعليكِ ألا تترددي في تنسيق الجاكيت الجلد وارتدائه هذا الشتاء؛ فهو يعطي إطلالة مميزة وأنيقة.

  • البليزر 
بليزر قصير منقوش على بنطلون جلد موضة 2021
بليزر قصير منقوش على بنطلون جلد موضة 2021

انتشر هذا الخريف البليزر بمختلف خاماته وتصميماته ولكن البليزر الجلد يبدو من القطع الجلدية التي ظهرت هذا العام، حيث يمكن تنسيقه مع بنطلون أسود ضيق وحزام رفيع، أو ارتداؤه مع بنطلون جينز مستقيم القصة وحقيبة يد بلون فاتح.

  • البالطو الجلد

قد يمنحك البالطو الجلد الدفئ الذي تحتاجينه طول فصل الشتاء كما يساعد على أن تبدين بإطلالة أنيقة وجذابة ويمكن أن ترتدي البالطو الجلد مفتوحا أو مغلقا، كما يمكن تنسيقه مع بنطلون وحذاء ذي كعب عالٍ أو مع بوط لتبدين بإطلالة شتوية دافئة.

جيب جلد موضة شتاء 20201
جيب جلد موضة شتاء 20201

انتشرت منذ فترة كبيرة موضة الجيب الجلد ولكن مؤخرا ظهرت الجيبة البليسية أو المنقوشة التي تصنع من الجلد فهي من أروع القطع الشتوية المصنوعة، ويمكن تنسيقها مع بليزر وحذاء ذي كعب عالٍ؛ لإطلالة فورمال، أو مع بلوفر صوف.

  • الفستان الجلد 
فستان جلد موضة 2021
فستان جلد موضة 2021

يعد من أكثر القطع الشتوية المختلفة التي تعطي إطلالة مميزة وأكثر جرأة، كما أن الفستان الجلد يناسب جميع المناسبات، وله عدة أشكال، منها القصير والطويل والواسع والضيق، ولكن عليكِ اختيار التصميم المناسب لقوامك.

وعلى الرغم من كل تلك التصميمات؛ تخشى السيدات من ارتداء الملابس الجلدية، إلا أنه يمكنهن توظيف وتنسيق الملابس الجلد بكل مرونة في الإطلالات، سواء “فورمال أو كاجوال أو سوارية”.

وسوم داليا مصطفى الشبه دمية بداية التطعيمات شتاء 2021 برومو قبل الاربعين

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان