الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقسيط مشتريات الـ”بلاك فرايدي”.. تعرف على عروض المتاجر للدفع في الجمعة البيضاء

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 07:33 م

بدأت عروض البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء تزداد مع الاقتراب أكثر من يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر الذي يعد الموعد الرسمي للجمعة البيضاء سنويًا، ويوافق هذا العام يوم 27 نوفمبر، ولكن بجانب العروض الضخمة والتخفيضات الهائلة في هذه المناسبة التي بدأتها بالفعل معظم المتاجر بفروعها أو من خلال المتجر الإلكتروني، فإن هناك ميزة أخرى وهي إمكانية تقسيط مشتريات البلاك فرايدي.

تقسيط مشتريات البلاك فرايدي

تنفذ العديد من المتاجر ميزة تقسيط مشتريات البلاك فرايدي عند شراء السلع والمنتجات المختلفة، ولكن هناك شروط لدى بعض هذه الأسواق والمتاجر، ومنها:

جوميا

يطرح متجر جوميا إمكانية تقسيط مشتريات البلاك فرايدي وفق الشروط الآتية:

العرض سارٍ فقط على بطاقات ماستركارد البنك الأهلي المصري الائتمانية.

يجب ألا يقل مبلغ الحركة المطلوب تقسيطها عن 500 جنيه.

يتم تقسيط حركة المشتريات كاملة ولا يمكن تقسيط جزء منها.

لا يوجد حد أقصى لعدد حركات المشتريات التي يمكن تقسيطها.

فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 9 شهور فقط ولا يمكن تغييرها لفترات أخرى.

ولمزيد من التفاصيل عن هذا الأمر وتفاصيل التعامل المالي والدفع والتقسيط، اضغط هنا لزيارة موقع المتجر ومعرف مزيد من التفاصيل، كما نوه المتجر عملائه بأنه لمزيد من الأمان، يُنصح باستخدم جومياباي وتجنب استخدام الكاش، وأكد أنه لن تتم عملية التقسيط في حالة استخدام بطاقة بنكية غير سارٍ عليها العرض وستتم المعاملة كعملية شراء عادية ويمكنك ايضا معرفة افضل متاجر الكترونية توفر كوبونات خصم لعام 2021 .

بي تك

وفي متجر بي تك يطرح هو الآخر إمكانية تقسيط مشتريات البلاك فرايدي بمدة تصل إلى 36 شهرا وتبدأ بستة أشهر، حيث يعرض 5 مدد للتقسيط منها ما هو بفائدة ومنها ما هو بدون فوائد.

سوق

كما يعرض موقع سوق إمكانية تقسيط قمية المنتجات التي تم شراؤها، وكان قد بدأت العروض بداية من اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر، بتقديم تخفيضات كبيرة على العديد من المنتجات والسلع المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مشتريات البلاك فرايدي.

وتصل مدة التقسيط في متجر سوق إلى 60 شهرا ويكون التقسيط بلا مقدم وفقا للموقع الذي شهد ضغطا كبيرا على شراء منتجاته فور فتح العروض التي بدأت يوم 10 نوفمبر وتستمر حتى 12 نوفمبر.

تابع مواقعنا