الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

206 شهداء.. “الأطباء” تعلن وفاة رئيس قسم جراحة المسالك بمستشفى كرموز بفيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 02:02 م

نعت النقابة العامة لأطباء مصر، وفاة الدكتور محمد إدريس، رئيس قسم جراحة المسالك البولية، بمستشفى كرموز بالإسكندرية، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت النقابة في بيان: “تنعي النقابة العامة للأطباء الشهيد الدكتور بدران محمد إدريس، استشاري ورئيس قسم جراحة المسالك البولية بمستشفى كرموز العمال بالإسكندرية”.

وأضافت:” أنه توفي نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد،خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء، وبذلك يرتفع عدد الشهداء إلى 206″.

شهيد الاطباء
شهيد الاطباء

48 ساعة في أكثر المدن إصابة بكورونا.. الطريق إلى حلوان ينتهي بـ”عزل غير معزول” (معايشة)

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 354 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الإثنين، هو 113381 حالة من ضمنهم 101981 حالة تم شفاؤها، و 6560 حالة وفاة.

تابع مواقعنا