الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة: الرئيس يوجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة على نفقة الدولة (صور)

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 03:10 م

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بسرعة علاج سيدة تدعى “عزيزة محمد مجدي” ربة منزل، من محافظة المنوفية؛ بعد مناشدتها للتدخل لعلاجها من مرض السمنة المفرطة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث باسم الوزارة، أن السيدة “عزيزة” تعاني من سمنة مفرطة، وتضخم بالساقين؛ أدى إلى حدوث التهابات متكررة بالساقين وأطراف جسدها؛ لعدم قدرتها على الحركة بسبب وزنها الزائد، والذي بلغ 300 كيلو جرام.

علاج سيدة مسنة على نفقة الدولةوأضاف “مجاهد” أن الوزيرة وجهت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالانتقال إلى منزل الحالة، والذي توجه على رأس فريق طبي متخصص، وتم نقل الحالة بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، وفريق من المسعفين، إلى مستشفى سرس الليان بالمنوفية.

وأشار “مجاهد” إلى أنه جار مناظرة الحالة الصحية للسيدة، من قبل اسشاريين في تخصصات “الجراحة، الباطنة، الأوعية الدموية”، بالإضافة لإجراء كافة الفحوصات الطبية، لبدء تلقي العلاج اللازم تمهيدًا لإجراء جراحة عاجلة لها حسب حالتها الصحية على نفقة الدولة، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونوه إلى أن وزيرة الصحة والسكان تتابع تطورات الحالة الصحية للسيدة عن كثب، وما يتم تقديمه لها من خدمات طبية، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية لها بشكل دوري.

علاج سيدة تعاني من السمنة

علاج سيدة تعاني من السمنة

“نقابة الصيادلة” تتقدم ببلاغات وتخاطب المسؤولين لاتخاذ إجراءات ضد تطبيق شركة ابن سينا

تابع مواقعنا