الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

صحة وطب

وزيرة الصحة تمدد تكليف محمد فوزي بإدارة هيئة المستشفيات التعليمية لمدة عام (مستند)

محمد فوزي السودة، مساعد وزير الصحة، ورئيس المستشفيات التعليمية

قررت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تمديد عمل الدكتور محمد فوزي رئيس هيئة المستشفيات التعليمية، لمدة عام إضافي.

 

 

في السياق ذاته، أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة التأمين الصحي الشامل في مثل هذا اليوم 26 من نوفمبر عام 2019، يعد أهم تاريخ في القطاع الصحي بمصر، وبداية العهد الجديد لتأسيس نظام صحي قوي يضمن تقديم خدمة طبية لائقة لجميع المصريين بمعايير عالمية تواكب التطور الذي تشهده مصر حاليًا في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال كلمتها، اليوم الخميس، بالملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحية، تحت شعار “حلمنا في سنة اتحقق بيكم .. شكرًا لشركاء الحلم”، تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وذلك بالتزامن مع مرور عام على إطلاق السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، بحضور الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وعدد من قيادات ووكلاء وزارة الصحة والسكان وبعض الشخصيات العامة، وذلك بمقر المركز الثقافي ببورسعيد.

وسوم الصحة المستشفيات التعليمية مستشفيات تعليمية وزارة الصحة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة