الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة تكلف بمتابعة حالة “طبيب الغلابة” في الإسماعيلية بعد تدهور حالته الصحية

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:30 ص

قال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، كلفت المكتب الإعلامي بالتواصل مع أسرة الدكتور محمد إسماعيل، الشهير بـ”طبيب الغلابة”، بعد إصابته بمرض غامض دخل على إثره المستشفى يصارع الموت.

وأضاف أن وزيرة الصحة قالت: “الدكتور محمد ابننا وله كل الحق علينا”، ووجهت المكتب الإعلامي لمتابعة حاله الطبيب والذي يتلقى الرعايه الطبيه بمستشفي الجلاء العسكري، حيث يخضع للعلاج بقسم رعاية المخ والأعصاب.

بعد إصابة محافظ المنوفية بكورونا.. نائبه يعلن نتيجة فحوصاته عبر “القاهرة 24”

وأوضح مجاهد أن الوزيرة كلفت بعلاج الدكتور محمد إسماعيل على نفقة التأمين الصحي، مبينًا أنها تتابع حالة الطبيب منذ اللحظات الأولى لمرضه، حيث قام الدكتور سعيد السقعان، مدير مديريه الصحة بالإسماعيلية، بالتنسيق مع مستشفى السلام ببورسعيد لاستقباله، إلا أن أسرته رفضت نقله فتم التنسيق مع مستشفى الجامعة بالإسماعيلية والتي استقبلته إلى أن تماثل للشفاء.

ولفت إلى أن الدكتور محمد عانى مرة أخرى من آثار الجلطة والتي على إثرها قامت أسرته بنقله إلى مستشفى الجلاء العسكري منذ عدة أيام، مؤكدًا على تشديد الدكتورة هاله زايد، على متابعه حالة الطبيب وتقديم تقرير يومي بشأنها.

تابع مواقعنا