السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتشار الطفرة الجديدة لكورونا.. إنجلترا تستعد لإغلاق في بداية العام الجديد

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 09:00 ص

حذر كبير المستشارين العلميين للحكومة البريطانية، من انتشار الطفرة الجديدة لفيروس كورونا في بريطانيا، مشددا على أن هناك حاجة إلى الانتقال إلى قيود المستوى الرابع في جميع أنحاء البلاد.

ووفقًا لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، من المتوقع أن تنضم مناطق كبيرة في لبلاد إلى لندن، من حيث قيود المستوى الـ4، فمع ظهور السلالة الجديدة الآن في جميع أنحاء المملكة المتحدة، من المتوقع الإعلان عن انضمام مناطق كبيرة من إنجلترا إلى لندن وأجزاء من جنوب شرق إنجلترا في المستوى 4 ، غدا الأربعاء، عندما يحين موعد المراجعة التالية لنظام الطبقة، ومن المرجح أن تدخل هذه الحملة حيز التنفيذ في العام الجديد.

بينما ينصح المدير التنفيذي لشركة " Stormont" في بلفاست، بعدم السفر غير الضروري بين أيرلندا الشمالية وبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية والجمهورية.

كما يحث المسؤول التنفيذي أيضًا أي شخص يصل إلى أيرلندا الشمالية من بقية المملكة المتحدة على عزل نفسه لمدة 10 أيام.

وجاء تمديد المستوى 4 الذي يلوح في الأفق في إنجلترا؛ بعد تحذير من كبير المستشارين العلميين لإنجلترا السير "باتريك فالانس"، أمس، خلال مؤتمر صحفي في داونينج ستريت، إلى جانب رئيس الوزراء بوريس جونسون.

وبالرغم من أنه قال إن القرار بشأن مناطق المستوى 4 كان للسياسيين؛ قال "باتريك" إن الحالات انتشرت في كل مكان، وطالب البلاد بضرورة الاستعداد لمزيد من القيود.

وأضاف خلال المؤتمر: "الدليل على هذا الفيروس أنه ينتشر بسهولة، إنه أكثر قابلية للانتقال، نحن بحاجة ماسة إلى التأكد من أن لدينا المستوى الصحيح من القيود المطبقة".

وتابع: "أعتقد أنه من المحتمل أن يزداد هذا في أعداد المتغيرات في جميع أنحاء البلاد، وأعتقد أنه من المحتمل، أن التدابير ستحتاج إلى زيادة في بعض الأماكن، في الوقت المناسب ، وليس تخفيضها."

وفيما يتعلق بإجراءات المستوى 4، حث الجمهور على أخذ متغير كوفيد الجديد بجدية لا تصدق، وقال إنه يتطلب مزيدًا من الإجراءات من أجل إبقائه منخفضًا وهذا هو سبب أهمية المستوى 4".

"جونسون" يدعو إلى اجتماع عاجل بسب طفرة كورونا الجديدة: الحصار قد يعطل الإمداد بلقاح "فايزر"

تابع مواقعنا