السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهند تتعقب 279 عائدًا من بريطانيا بعد إعطائهم عناوين وأرقام هواتف خاطئة

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 01:53 م

أعلنت شرطة تيلانجانا بالهند أنها تتعقب 279 شخصًا عائدًا من المملكة المتحدة إلى تيلانجانا، حيث أعطى 184 شخصا منهم عناوين وأرقام هواتف خاطئة، ما وضع المدينة في حالة تأهب قصوى.

وقالت الشرطة إن هناك 184 شخصا عاد من بريطانيا، وقد قدموا أرقاما وهواتف خاطئة، حيث يصعب الوصول إلى 92 من مجموع العائدين، وهم من ولايات أندرا براديش وكيرالا وكارناتاكا المجاورة.

ووفقا لما جاء في موقع " indiatime" فإن حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد ارتفعت بين المسافرين العائدين من المملكة المتحدة إلى 119 بعد تسجيل 59 حالة جديدة.

وأكد أنه تم إرسال عينات العائدين إلى المعامل يوم الاثنين، لتوضيح حقيقة ما إذا كان الركاب يحملون سلالة كوفيد 19 الجديدة التي تعد أكثر متغيرًا قابلية للانتقال، ما سبب الفوضى في هذه الفترة داخل المملكة المتحدة.

وقال مدير الصحة العامة، جي سرينيفاسا راو، إن حكومة تيلانجانا تتبع سياسة "التتبع والاختبار والعلاج" لمنع انتشار فيروس كورونا، خاصة بعد ظهور سلالة جديدة من كوفيد 19.

وأضاف أن هناك 1216 شخصا وصلوا إلى تيلانجانا، قادمين من المملكة المتحدة منذ 9 ديسمبر الجاري، حيث تم تحديد مجموعة تبلغ 937 شخصا، لإجراء الاختبار الخاص بفيروس كورونا.

وقال الموقع إن الشرطة طلبت من الأشخاص الذين لديهم سجل سفر إلى المملكة المتحدة، بضرورة إبلاغ وزارة الصحة الخاصة بهم حتى يمكن إجراء الاختبارات في منازلهم.

والجدير بالذكر فقد تم تعليق جميع رحلات الركاب الدولية، التي تربط المملكة المتحدة من يوم الأربعاء حتى 31 ديسمبر، أو حتى طلبات أخرى، في أعقاب ظهور سلالة متحولة من الفيروس هناك.

بعد تطعيم 15 مليون مواطن.. بريطانيا تقرر تخفيف حدة الإغلاق

تابع مواقعنا