الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جونسون: إعلان الإغلاق الثالث بسبب فيروس كورونا سيكون قريبًا

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 04/يناير/2021 - 02:20 م

أعلن بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، اليوم الأثنين، أنه من المتوقع فرض إغلاق ثالث في الممكلة المتحدة، بسب تفشي فيروس كورونا، خلال الأسابيع المقبلة.  

أشار جونسون لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، إلى أن بلاده بحاجة إلى إجراءات أكثر صارمة، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، مع انتشار السلاة الجديدة المتحورة منه.  

أضاف أن الأرقام الحالية للوفيات والإصابت، تنذر بأننا سنعلن قريبًا، عن الإغلاق الثالثل للبلاد، منذ بداية الجائحة، مشيرًا أن أعداد كبيرة من الشعب متلزمون بالإجراءات الإحترازية، إلا أنهم أتصيبوا بالإحباط بسبب الإغلاقات المستمرة.

أكد أن الحكومة ستعمل كل ما في وسعها للسيطرة على الفيروس، ولكن على الجميع الالتزام بقرارات الإغلاق في العديد من المناطق، مع الاجراءات الاحترازية المنوط بها، للحد من الإصابة بكوفيد_19، وتأتي هذه التعليقات، بعدما أشار "مات هانكوك" وزير الصحة البريطاني، صباح اليوم، من انحتمالية فرض قيود المستوى الرابع على جميع أنحاء البلاد، بدلصا من مناطق معينة، نظرًا للارتفاع الملحوظ لمعدل الوفيات والإصابات، في حين ألغى جونسون تخفيفًا كان مخطط له في أجزاء كبيرة من البلاد، خلال عيد الميلاد واحتفالات رأس السنة

بسبب الضغط على القطاع الصحي..بريطانيا تقرر نشر قواتها المسلحة لاجراء اختبارات كورونا في الشوارع والمدراس

تابع مواقعنا