الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدعم الأرامل والأيتام.. حزن في أكتوبر بعد وفاة خادمة "أهل القرآن" متأثرة بإصابتها بكورونا (صورة)

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 16/يناير/2021 - 08:45 م

سادت حالة من الحزن على الجمعية الشرعية في أكتوبر بعد وفاة إحدى العاملات في مسجد الخلفاء الراشدين التابع للجميعة والمعروفة باسم "أم أميرة"، بعد وفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

وقال عاملون بالجمعية الشرعية إن السيدة أم أميرة كانت دائمة العمل في خدمة أهل القرآن والأيتام والفقراء ورواد مسجد الخلفاء الراشدين وهو المسجد الرئيسي للجمعية الشرعية التي تضم 11 مسجدا في أكتوبر، موضحين أن هذا المسجد يقدم خدمات للأيتام والفقراء وبه المركز الطبي وجميع المساعدات تخرج من خلاله.

وقال إيهاب أبو يونس، عضو مجلس إدارة وأمين الصندوق سابقا في الجمعية الشرعية في 6 أكتوبر، إن السيدة أم أميرة هي عزة إسماعيل علي وأم لـ 4 فتيات أصغرهم لم يتجاوز عمرها الـ 4 سنوات، موضحا أنها توفت متأثرة بالفيروس وهو ما تسبب في حالة حزن كبيرة لكل المتعاملين معها والذين يعرفونها لدورها وعملها الخيري.

وأوضح لـ "القاهرة 24"، أن أم أميرة كانت خادمة أهل القرآن ورواد مسجد الجمعية الشرعية وتدعم الأيتام والفقراء وتبذل مجهودا جبارا في دعمهم، مضيفا أنه تم دفنها مساء أمس وسط حزن كبير من الجميع.

ولفت إلى أن أم أميرة أصيبت وهي تقوم بعملها في الجمعية الشرعية على خدمة الأرامل والأيتام والفقراء وأصحاب الحاجات، مؤكدا أنها تعمل منذ ما يقرب من 10 سنوات في الجمعية الشرعية وتقيم في أكتوبرلكن مسقط رأسها هو محافظة كفر الشيخ.

 وأشار إلى أن الجمعية الشرعية قررت استمرار مرتبها بعد وفاتها لدعم بناتها الأربعة، بالإضافة إلى رغبة الكثيرين المساعدة.

 

تابع مواقعنا