الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاردينال مكسيكي يزعم أن كورونا جزء من مؤامرة نظام عالمي جديد

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 18/يناير/2021 - 04:07 ص

قال خوان ساندوفال كاردينال مكسيكي، والبالغ من العمر 87 عامًا، إن فيروس كورونا هو عبارة عن جزء من مؤامرة نظام عالمي جديد، خاصة بعد تفجير بيل جيتس مدير شركة ميكرسوفت، أن لقاحات فيروس كورونا تحتوي على علامات شيطانية.

وقال ساندوفال عبر مقطع فيديو، على صفحته الشخصية على الفيسبوك، إن جائحة كورونا، جزء من مؤامرة كبيرة لنظام عالمي جديد، وسرعان ما قامت شركة الفيسبوك بحذف الفيديو.

 وبث ساندوفال الفيديو تحت عنوان "مؤامرة نظام عالمي جديد"، كما أشارخلاله إلى أن لقاحات فيروس كورونا المقترحة، تحتوي على علامات شيطانية.

بينما أكد أن الوباء سيستمر لسنوات عديدة، قائلًا: لن ينته هذا الوباء في غضون شهر أو شهرين، وربما ليس هذا العام، ولا خلال 4 أو 5 أو 6 سنوات المقبلة.

ومضى ساندوفال في انتقاد بيل جيتس، قائلاً إن مؤسس شركة مايكروسوفت قد أعطى لنفسه سمات "نبي" من خلال توقعه لتفشي الأمراض الفتاكة.

وقال: "اتضح، من قبيل المصادفة، أن أحد المختبرات في أتلانتا، لديه سلالة جديدة من الجدري، لذلك نحن على مشارف وباء جديد".

وشغل ساندوفال منصب رئيس أساقفة غوادالاخارا لمدة 17 عامًا، قبل تقاعده، وقال إن الهدف من المؤامرة هو إنشاء حكومة عالمية واحدة بجيش واقتصاد ودين واحد، ولن يكون هذا الدين مسيحي.

بينما نشرت الإيبارشية مقطع الفيديو على موقعها الإلكتروني مع الإشارة إلى إزالته بعد ذلك، وقالت في منشور على فيسبوك: "ندد الكاردينال خوان ساندوفال بفرض نظام عالمي جديد، وبعد ساعات خضع الفيديو للرقابة.

وكان ساندوفال جزءًا من الاجتماعات البابوية التي انتخبت البابا بنديكتوس الـ 16 والبابا فرانسيس.

صابرين بعد شفائها: "فيروس كورونا مؤامرة.. ومش طبيعي اللي بيحصل"

لليوم الخامس على التوالي.. البرازيل تتجاوز ألف وفاة بفيروس كورونا

أستاذ اقتصاد: مبادرات الحكومة تقلل من خسائر كورونا الاقتصادية

تابع مواقعنا