الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة البريطانية: الحكومة فشلت في إبلاغ 375000 شخص معرضين للإصابة بفيروس كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 09:29 ص

قالت هيئة الخدمة الوطنية الصحية البريطانية "NHS" إن الحكومة فشلت في إبلاغ نحو 375000 شخص معرضين لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك منذ بداية الوباء العام الماضي.  

ووفقًا لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أكدت الهيئة أنه تم الاتصال بـ126000 شخص عن طريق الخطأ، وطُلب منهم الحماية من كوفيد-19، عندما لا يحتاجون إلى ذلك.  

واكتشفت هيئة رقابية أن الحكومة واجهت صعوبة في الاتصال بمئات الآلاف من الأشخاص المعرضين للخطر سريريًا الذين طُلب منهم الحماية في بداية الوباء.  

وأدى ذلك الافتقار إلى التخطيط للطوارئ للعثور على أولئك الذين قد يحتاجون إلى أسرة المستشفيات، وهذا يعني أنهم اضطروا إلى الاعتماد على سجلات المستشفيات القديمة التي تحتوي على معلومات مفقودة أو غير دقيقة، ما دفع البعض إلى الانتظار لأسابيع لتوصيل الطعام أو الأدوية.

 

وتم إنشاء مركز اتصال لمحاولة الوصول إلى أولئك الذين لم يسجلوا بالفعل في البرنامج، لكنه لم يتمكن من الاتصال بـ375000 شخص.

في الوقت نفسه، تم اكتشاف أنه تم الاتصال بـ126000 شخص عن طريق الخطأ وطُلب منهم الحماية عندما لا يحتاجون إلى ذلك.

وتم الإعلان في 22 مارس من العام الماضي، أن حوالي 1.5 مليون شخص يعدون "معرضين للخطر لتدهور حالتهم إذا تمت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وسيتعين عليهم الحماية لمدة 12 أسبوعًا اللاحقة، ولكن لم يكن هناك نظام يسمح بإجراء مسح عبر بيانات المرضى لمعرفة من يجب أن يكون في القائمة.

بريطانيا تعلن إصابة 55 حالة جديدة بسلالة جنوب إفريقيا المتحورة من فيروس كورونا

تابع مواقعنا