الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة: قدمنا 3 ملايين خدمة صحية خلال الفترة الفترة الماضية

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 09:18 ص

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن الوزارة نجحت في تنفيذ نحو 3 ملايين خدمة صحية خلال الفترة الماضية للمواطنين .

وأضافت خلال افتتاح عددًا من المشروعات القومية الصحية في محافظة الإسماعيلية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن محافظة بورسعيد أصبحت من أكبر المحافظات التي تقدم خدمة صحية فائقة.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الإسماعيلية ضمن عدد من المشروعات سيتم افتتاحها في قطاع الصحة.

وصرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة، وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، مُضيفًا أنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في اطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها علي مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوي الجمهورية.

وخضع مجمع الإسماعيلية الطبي لحملات تعقيم، باكر الثلاثاء، كما أجرى الطب الوقائي  مسحات كورونا للعاملين والحضور في فعاليات الافتتاح الرئاسي لمنظومة التإمين الصحي الشامل. 

تابع مواقعنا