الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة المولد النبوي.. مستشفى سعاد كفافى يقديم خدمات طبية “مجاناً” لغير القادرين

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 10:39 ص

حرصت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على ان يكون احتفالها بالمولد النبوى الشريف هذا العام بشكل مختلف وبأفكار غير تقليدية، حيث قامت إدارة الجامعة تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس الأمناء بإحياء هذه المناسبة بترجمة أخلاق الرسول على أرض الواقع، والاقتداء به وإحياء سيرته العطره والسير على خطاه، حيث حرصت الجامعة على إضفاء حالة من البهجة والسرور على بعض الأسر الفقيرة من خلال توزيع علب حلوى المولد النبوى الشريف عليهم.

صرح بذلك الدكتور محمد العزازى رئيس الجامعة، حيث قال إن الاحتفال بالمولد النبوى الشريف على هذا النحو غير التقليدى، جاء فى إطار الأنشطة الانسانية التى تحرص عليها الجامعة خاصة فى المناسبات المهمة وهى الأنشطة التى تهدف فى المقام الأول ربط الجامعة بالمجتمع المحيط بها.

وأشار رئيس الجامعة الى أنه فى هذا الصدد تم تكوين مجموعة عمل من شباب الجامعة المتطوعين قاموا بجولة فى المنطقة المحيطة بالجامعة وشاركوا خلالها الاسر الاكثر احتياجا فرحتهم بمناسبة المولد النبوى الشريف، وذلك اقتداء بالرسول الكريم فى الحث على مد يد العون ومساعدة المحتاجين، وبهذا الأسلوب يتم تدريب الطلاب على ثقافة التطوع وتعرفهم عن قرب على فلسفة التكافل الاجتماعى التى كان يحرص عليها الرسول الكريم.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

الجدير بالذكر أن مستشفى سعاد كفافى الجامعى التابع لكلية الطب البشرى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا احتفل ايضا وعلى طريقته الخاصة بالمولد النبوى الشريف وذلك بتقديم خدمات طبية ورعاية صحية مجاناً للمرضى غير القادرين الذين كانوا يتلقون العلاج فى عيادات المستشفى المتنوعة .

وتقديم العلاج مجاناً للمرضى غير القادرين فى مستشفى سعاد كفافى لم يقتصر على الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، وانما هو اسلوب تتبعه المستشفى بشكل دائم، وذلك فى اطار الالتزام بالمسئولية المجتمعية التى تحرص عليها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فى مختلف المجالات .

تابع مواقعنا