السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كثفوا الدعاء.. طبيبة مستشفى الأحرار بالزقازيق تُعلن إصابة زوجها بفيروس كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 02:13 ص

أعلنت الدكتورة منار سامي، طبيب الصدر المُقيمة بمستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، إصابة زوجها الدكتور أحمد إبراهيم، بفيروس “كورونا” المُستجد، وذلك بعد ساعات قليلة على نقلها إلى مستشفى “الباجور” النموذجي للعزل عقب إصابتها بالفيروس.

وقالت الطبيبة المصابة، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل قليل: “القشة التي قطمت ظهري والله يا حبيبي.. جوزي إيجابي، كثفوا الدعاء أرجوكم”.

“أوصيكم خيرًا ببناتي”.. طبيبة بالشرقية تعلن إصابتها بكورونا وتضع وصيتها (صورة)

وفي وقتٍ سابق، كشفَّ الدكتور عبدالكريم العراقي، مدير مستشفى “الأحرار” التعليم، بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، الإجراءات التي جرى اتخاذها فور تأكد إصابة الطبيبة منار سامي بفيروس “كورونا” المُستجد.

وقال الدكتور عبدالكريم العراقي، مدير مستشفى “الأحرار” التعليمي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن إصابة الطبيبة حدثت يوم الخميس الماضي، منوهًا بأنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة فورًا، وذلك بفحص المخالطين لها وغلق المستشفى لمدة ساعتين لإجراء عمليات التطهير والتعقيم اللازمة.

وأشار مدير مستشفى “الأحرار” التعليمي، إلى أنه جرى عزل 5 أطباء واثنين من العمل واثنين من قطاع التمريض؛ لمخالطتهم الطبيبة المصابة، وذلك لحين التأكد من مدى إصابتهم بالفيروس من عدمها، منوهًا بأن المستشفى تقوم بإجراءاتها الوقائية وتدابيرها الاحترازية على أكمل وجه، على مدار الساعة، للحد من انتشار الفيروس.

تابع مواقعنا